top of page

أجمل ثلاث وجهات سياحية صيفية في تركيا


بالتزامن مع حلول فصل الصيف يبدأ مُعظمنا بالبحث عن وجهاتٍ سياحية مُفضلة في فصل الصيف للاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة والمناظر الخلابة في شتى أنحاء تركيا، اخترنا لكم في هذا المقال ثلاثة من أجمل الوجهات السياحية في تركيا والتي ننصح بزيارتها في فصل الصيف.

ديتشا – موغلا:

تقع شبه جزيرة ديتشا في أقصى الجنوب الغربي من تركيا وتحديداً في ولاية موغلا وتمتد على سواحل البحر الأبيض المتوسط وتعتبر واحدة من أبرز الوجهات السياحية، وتتميز ديتشا بمواقع أثرية تاريخية تعود للأمبراطوريات الفارسية والرومانية والبيزنطية والعُثمانية وننصح بزيارة المناطق الرئيسية فيها مثل "رشيدية، ديتشا القديمة، إيسكيلي" إلى جانب المتاحف وغيرها إذ تحتوي ديتشا لوحدها على 50 مكان للزيارة.



بورصة:

تمتاز مدينة بورصة بالعديد من الأسواق والأماكن التي يُمكن زيارتها لقضاء عُطلة قصيرة أو الاسترخاء أثناء زيارات العمل وتعدّ بورصة من أهم المُدن الصناعية في تركيا وتبعد عن مدينة إسطنبول قرابة الساعتين.

ننصح بزيارة الشلالات الصغير والينابيع الساخنة في بورصة بالإضافة للشجرة التاريخية الكبيرة هُناك وجبل أولوداغ المُرتفع جداً والمُطل على كامل المدينة وفي الوقت الذي يكتسي في فصل الشتاء باللون الأبيض فإنه بالمقابل يرتدي اللون الأخضر من رقعة نباتية واسعة في فصل الصيف.




بالإضافة إلى ذلك فإن بورصة تضمن أيضاً منطقتين يستحقان الزيارة هما القرية العُثمانية "جومالي كيزيك" ومنطقة "تريلي"، تقع القرية العثمانية في منطقة يلدريم على بُعد 10 كم من مركز مدينة بورصة وتتميز بمبانيها العُثمانية التي تعود لما قبل سبعة قرون وهي مبنية من الخشب والحجارة.


أما منطقة تريلي فهي تبعد عن مركز بورصة 12 كم ممتدة على سواحل بحر مرمرة تضم منازل وآثار عُثمانية وبيزنطية ويلتقي فيها الجبل الأخضر مع الساحل الرائع المُناسب للاسترخاء.


إسكي شهير:

تُعرف إسكي شهير بأنها من المناطق التي تخلق تنوعاً في الجذب السياحية فيها سواءً في السياحة العلاجية حيث تتواجد فيها ينابيع المياه الكبريتية وبالسياحة الغذائية حيث تشتهر المدينة بحلويات المت والنوجا والقطائف ويُقام فيها معارض غذائية مثل المهرجان القومي.


وتشتهر أيضاً بمناظهرا الكبيعية الخلابة والجبال ومدينة الألعاب الكبيرة ونهر بورسك، وتضم أسكي شهير والتي تعني بالعربية (المدينة القديمة) متاحف ومُنتزهات بينها متحف فن الزجاج المُعاصر وحديقة العلوم والفنون ومزارع الغابات وحدائق اللوز والمسبح الأولمبي ومتحف إسكي شهر للأثاث ومتحف الطيران.




تركيا شقة الاحلام كاميران

سنحاول عبر السطور التالية تقديم معلومات مُهمة حول شركتنا المتخصصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا.

عليك أن تعرف أولاً أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا

قناة TDA على اليوتيوب

تأسست الشركة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.

أفكار ابتكارية

لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.

فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%

خريطة TDA الجوية

تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K

قيمنا الأساسية

-الابتكار.

-تقديم الخدمة النوعية.

-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.

-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.


كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟

تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:

أو التواصل عبر رقم الهاتف:

كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:

bottom of page