top of page

أردوغان: تركيا واحدة من أكبر الدول الاستثمارية في مجال الاتصالات والنقل

تاريخ التحديث: ١٠ أكتوبر ٢٠٢٢


أعلن الرئيس التركي "رجب طيّب أردوغان" أن بلاده سوف تبدأ صناعة القاطرات الكهربائية الوطنية في العام 2022.


جاء ذلك في كلمة ألقاها يوم أمس الجمعة 8 تشرين الأول/أكتوبر أثناء مشاركته في الاجتماع الثاني عشر لمجلس النقل والاتصالات بمطار أتاتورك في إسطنبول.


تركيا تمتلك 56 مطار وفي تركيا لزيادة هذا الرقم

وبيّن أردوغان أن حكومات الحزب الحاكم (حزب العدالة والتنمية) رفعت عدد المطارات في تركيا من 26 إلى 56 مطار منذ العام 2002 وتهدف لإيصالها إلى 61 مطار، مُشيراً أن مطار إسطنبول الدولي الذي تم افتتاحه قبل عامين من بين افضل مطارات العالم والأول بقائمة أكثر المطارات حركة للمسافرين في أوروبا.


هدف وصول رحلاتنا الجوية لكافة الوجهات العالمية

وتابع بالقول: "من خلال استثماراتنا والنجاحات التي حققناها في النقل الجوي، اقتربنا كثيراً من هدفنا المُتمثل في عدم ترك أي وجهة لم نصل إليها سواءً داخل البلاد أم خارجها".


أعمال مد وتطوير السكك الحديدية مستمرة في البلاد

وفي سياقٍ أخرى تحدث أردوغان عن عزم بلاده لتطوير شبكات السكك الحديدية داخل المُدن، موضحاً أن طول السكك الحديدية ضمن المُدن يتجاوز 811 كم في 12 مدينة، منوهاً لاستمرار أعمال مد سكك حديدية بطول 185 كم في 7 مُدن.

الأولوية لاستثمارات الاتصالات في تركيا

وفي قطاع الاتصالات ذكر الرئيس التركي أن حكومته منحت الأولية للاستثمارات في مجال الاتصالات التي أضجت جزءً لا يتجزأ من مشاريع النقل، وأن تركيا وصلت لمرحلة إنتاج وإطلاق الأقمار الصناعية في أهم دليل على المسافة التي تم قطعها في هذا السياق.

الهدف هو جعل تركيا دولة مُطوّرة لتكنولوجيا المعلومات

مُشدداً على أن هدف بلاده هو أن تصبح دولة مطوّرة ورائدة ومُنتجة لتكنولوجيا المعلومات وليس مُستهلكاً أو تابعاً، مردفاً أنهم يعملون من أجل رفع نسبة الإنتاج المحلي والوطني في تقنيات المُستقبل وفي مُقدمتها تقنية الجيل الخامس.

تركيا شقة الاحلام كاميران

سنحاول عبر السطور التالية تقديم معلومات مُهمة حول شركتنا المتخصصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا.

عليك أن تعرف أول أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا

قناة TDA على اليوتيوب

تأسست الشركة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.

أفكار ابتكارية

لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.

فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%

خريطة TDA الجوية

تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K

قيمنا الأساسية

-الابتكار.

-تقديم الخدمة النوعية.

-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.

-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.


كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟

تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:

أو التواصل عبر رقم الهاتف:

كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:

Comentários


bottom of page