top of page

أردوغان يستضيف جمعية موصياد لرجال الأعمال ويتحدث عن الأسواق التركية

تاريخ التحديث: ١٠ أكتوبر ٢٠٢٢


ألقى الرئيس التركي "رجب طيّب أردوغان" كلمة أعرب فيها عن اعتقاده بعدم حدوث تقلبات مُفرطة في الأسواق مرة الأخرى بسبب الطلب غير المُتوازن على العُملات الأجنبية بالتزامن مع استقرار أسعار صرف الليرة التركية.


جاء ذلك خلال استقباله يوم أمس الجمعة 21 كانون الثاني/يناير رئيس جمعية رجال الأعمال والصناعيين المُستقلين التركية موصياد "محمود أصمالي" وأعضاء مجلس الإدارة في قصر وحيد الدين بإسطنبول.


ولفت أردوغان إلى أن الجمعية تُعتبر مظلة مُهمة تجمع ضمنها رجال أعمال آمنت بتركيا قوية وعظيمة، وأن الجمعية وقفت إلى جانبهم على الدوام في نضالهم الصعب من أجل مستقبل تركيا والشعب التركي خلال العقدين الماضيين.


مُضيفاً أن جائحة كورونا وما تبعها من صعوبات كانت السبب في فتح نوافذ جديدة أمام البلاد، مُشدداً على أن أرقام النمو والصادرات كانت الأعلى في العام الماضي 2021.


وأشار الرئيس التركي إلى أن فُرص العمل زادت بمقدار 2.7 مليون مقارنةً بفترة ما قبل كورونا وهذا بحد ذاته يعتبراً انجازاً كبيراً لتركيا، وزاد بالقول: "مع نموذج الاقتصاد التركية فإن أولويتنا هي جعل دولتنا أحد مراكز الإنتاج الرئيسية في العالم عبر فائض الحساب الجاري، ومن أجل ذلك نقدم كافة أنواع الدعم وسوف نواصل تقديمه لجميع شرائح المجتمع سيما رجال الأعمال.


تركيا شقة الاحلام كاميران

سنحاول عبر السطور التالية تقديم معلومات مُهمة حول شركتنا المتخصصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا.

عليك أن تعرف أولاً أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا

قناة TDA على اليوتيوب

تأسست الشركة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.

أفكار ابتكارية

لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.

فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%

خريطة TDA الجوية

تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K

قيمنا الأساسية

-الابتكار.

-تقديم الخدمة النوعية.

-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.

-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.


كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟

تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:

أو التواصل عبر رقم الهاتف:

كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:

Comments


bottom of page