top of page

أردوغان يعلن تخطي اليابان في انجازٍ عظيم لبلاده

تاريخ التحديث: ١٠ أكتوبر ٢٠٢٢


افتتح الرئيس التركي "رجب طيّب أرودغان قُبيل أمس الجمعة 18 آذار/مارس الجاري جسر "تشاناكالي 1915" الذي يربط بين قارتي آسيا وأوروبا ويمر فوق مضيق الدردنيل.


وخلال مراسم افتتاح الجسر وطريق مالقارا السريع في ولاية تشاناكالي ألقى أردوغان كلمة قال فيها إن بلاده تخطت اليابان في امتلاك أطول جسر معلّق في العالم، مبيناً أن الجسر الجديد سوف يوفر على تركيا 415 مليون يورو سنوياً من الوقت والقود وسيعمل على تقليص انبعاثات الكربون.




وأوضح الرئيس التركي أن تاريخ 1915 الموجود في اسم الجسر يدل على عام الانتصار البحري في ولاية تشاناكالي التي كانت مسرحاً لأشرس المعارك الدموية في الحرب العالمية الأولى.


وتابع أن ارتفاع برج الجسر يصل إلى 318 متراً في دلالة على تاريخ 3/18 وهو تاريخ المعركة وتاريخ افتتاح الجسر، والمسابقة بين البرجين تبلغ 2023 متراً لترمز إلى العام 2023 الموافق للذكرى المئوية لتأسيس الجمهورية التركية (موعد الأهداف الكبيرة).




وأكد أيضاً على أن مشروع الجسر سيدعم الإنتاج الاقتصادي بقرابة 5.3 مليار يورو ويوفر 118 ألف فرصة عمل وحوالي 2.4 مليار يورو على الدخل القومي.


ولفت إلى أن الشركات التركية بالتعاون مع نظيراتها الكورية الجنوبية ومن خلال 5000 موظف و740 آلة عملوا ليل نهار بهدف افتتاح الجسر في تاريخه المُحدد، معرباً عن ثقته برفع حجم التجارة مع كوريا الجنوبية إلى 20 مليار دولار بأقرب وقتٍ ممكن.




وحول طريق "مالقارا" السريع قال أردوغان إنه يربط إسطنبول بولايتي تكيرداغ وبالكسير عبر ولاية تشاناكالي، وإنه كان يتم التنقل بين منطقتي "لابسكي، غاليبولي" بالعبّارات البحرية ويتم الانتظار لساعات على دور العبّارات جرّاء الازدحام وبعدها هُناك مسير لمدة ساعة ونصف أما الآن فإن نفس الرحلة تستغرق حوالي 6 دقائق فقط عبر جسر تشاناكالي.




تركيا شقة الاحلام كاميران

سنحاول عبر السطور التالية تقديم معلومات مُهمة حول شركتنا المتخصصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا.

عليك أن تعرف أولاً أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا

قناة TDA على اليوتيوب

تأسست الشركة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.

أفكار ابتكارية

لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.

فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%

خريطة TDA الجوية

تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K

قيمنا الأساسية

-الابتكار.

-تقديم الخدمة النوعية.

-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.

-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.


كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟

تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:

أو التواصل عبر رقم الهاتف:

كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:


أحدث منشورات

عرض الكل

Comments


bottom of page