• تركيا شقة الاحلام

أكبر خريطة جوية لمشاريع اسطنبول



منذ بدايتها عام 2013 سعت شركة تركيا شقة الأحلام كاميران إلى توصيل الصورة الأكمل والأفضل عن المشاريع العقارية في اسطنبول للمستثمرين، ووفقا لهذا الهدف الذي وضعته معيارا أساسيا لعمليات تسويقها فقد كانت الشركة أولى شركات التسويق العقاري التي تستخدم التصوير الجوي المتكامل لإظهار المشروع ومحيطه بكافة تفاصيله.

وقد تُوّجت هذه الجهود المتواصلة لسنوات بالفيديو الذي يعتبر أكبر خريطة جوية لمشاريع اسطنبول العقارية والذي تجدونه على قناة شركة تركيا شقة الأحلام عبر اليوتيوب.

ماذا يُظهر لنا فيديو أكبر خريطة جوية لمشاريع اسطنبول؟

في الفيديو يستطيع المستثمر أن يرى بكل وضوح مجموعة من المشاريع العقارية المميزة والحصرية التي تعرضها شركة TDA بالإضافة إلى مجموعة واسعة من معالم مدينة اسطنبول المميزة مثل شارع الاستقلال، ميدان تقسيم، برج غلطة، مسجد السلطان أحمد، جزر الأميرات، مضيق البسفور وغيرها.

وقد صمم الفيديو بحيث يبدأ بتصوير المشاريع الواحد تلو الآخر وخلال عرض الصور الجوية للمشروع يتم ذكر أهم المعلومات عن المنطقة والمشروع والمحيط. بحيث يظهر شريط في أسفل الشاشة يحمل اسم المشروع، واسم المنطقة التي يوجد فيها المشروع، وفي أي قسم من المدينة، واسم المدينة والدولة.

وقد يلفت انتباه المستثمر نسبة مئوية تظهر كذلك في شريط المعلومات الاساسية عن المشروع، وهذه النسبة تعتبر التقييم الموضوعي الذي تضعه شركة تركيا شقة الأحلام للمشروع.

كيف يتم هذا التقييم؟

قد تتساءل عن العوامل التي تستند إليها عملية تقييم المشاريع للتأكد من مدى مصداقيتها وصحتها. وقد انتهجت الشركة أسلوبا موضوعيا عبر وضع خمسة معايير ثابتة يتم تقييم المشروع بناءا عليها.

وهذه الخمسة معايير هي: التوزيع الداخلي للغرف في شقق المشروع، مدى جودة الإكساء والتشطيب الداخلي والخارجي، الخدمات والمرافق التي يقدمها المشروع العقاري، بالإضافة إلى موقع المشروع ومدى قربه من المعالم الهامة وأخيرا طبيعة الاطلالة.

ووفقا لهذا المعايير يتم تقييم كل مشروع بإيجابياته وسلبياته بنزاهة كبيرة وبذلك يستطيع المستثمر أن يطمئن لمدى موثوقية هذا التقييم.

ما هي مميزات فيديو أكبر خريطة جوية لمشاريع اسطنبول؟

لا يكتفي الفيديو بتصوير المشروع جويا وذكر معلوماته الأساسية بل، يتطرق الفيديو لتحديد جميع المرافق والخدمات المهمة في منطقة المشروع والتي سيكون لها الأثر الكبير عند اختيار المشروع سواء للسكن أو الاستثمار.

حيث يوضح الفيديو أماكن وجود محطات المواصلات سواء الموجودة حاليا أو المخطط لوجودها رسميا خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى تحديد الشوارع الرئيسية السريعة المحيط بالمشروع، والمراكز التجارية وأماكن العبادة، والمدارس والمستشفيات ، والحدائق وملاعب الرياضة والجامعات القريبة.

كما يذكر فيديو أكبر خريطة جوية لمشاريع اسطنبول المعلومات المهمة حول المنطقة التي يقع فيها المشروع من خلال ذكر مساحة المنطقة الكلية، وعدد السكان فيها، وأبرز المشاريع العقارية الأخرى المتواجدة فيها. بالإضافة إلى ذكر عدد المرافق والخدمات الموجودة في المنطقة.

ولإعطاء المستثمرين صورة أوضح حول المشروع يذكر الفيديو المسافة التي تفصل المشروع عن الأماكن المهمة مثل المطار الجديد ومركز المدينة ومركز المنطقة.

ومن خلال هذه المعلومات الدقيقة والمتكاملة يستطيع المستثمر تقييم المشروع بشكل أفضل ومعرفة طبيعة المشاريع المناسبة لرغباته وتوقعاته أكثر.

في الفيديو أيضا تجدون طرق التواصل الرسمية مع شركة تركيا شقة الأحلام سواء الموقع الإلكتروني أو رقم التواصل على واتساب، إيمو، تليغرام وفايبر. وعبر تواصلكم مع فريق الشركة تستطيعون معرفة أسعار الشقق في كل مشروع.

ولمزيد من المعلومات التفصيلية يمكنكم مشاهدة فيديوهات مستقلة عن كل مشروع تم ذكره في فيديو أكبر خريطة جوية لمشاريع اسطنبول من خلال قناة الشركة على اليوتيوب حيث توجد فيديوهات تعرض الشقة النموذجية لكل مشروع والمخطط التفصيلي الخاص به.




دعنا نتصل بك

تركيا شقة الأحلام | KAMIRAN

TDA

ساعات العمل لدينا

يومياً من الساعة التاسعة صباحاً  حتى العاشرة مساءً

للتواصل المباشر

سجل عضوية في الموقع

لتحصل على ميزات العملاء الجدد

  • LinkedIn
  • Flickr
  • Facebook
  • Twitter
  • Instagram
  • YouTube

عقارات اسطنبول

جميع الحقوق محفوظة لمجموعة  TDA - تركيا شقة الأحلام 2021