top of page

أنطاليا تقترب من رقم قياسي في عدد السياح بعد عامين من سيطرة الوباء

تاريخ التحديث: ١٠ أكتوبر ٢٠٢٢


عقب عامين من سيطرة وباء كورونا وشل حركة السياحة التركية والعالمية، تمكنت مدينة أنطاليا التركية المُطلة على البحر الأبيض المُتوسط من استعادة عافيتها في العام 2022.


استقطبت عاصمة السياحة التركية "أنطاليا" خلال المُدة التي تتراوح بين شهري كانون الثاني/يناير وأب/أغسطس من العام الجاري قرابة تسع ملايين زائر تزامناً مع الحركة السياحية الكثيفة التي تشهدت المدينة.


وتقدم مواطنو ألمانيا وروسيا وبريطانيا السياح القادمين إلى أنطاليا والذين شغلوا أكبر عدد من الفنادق التركية في الولاية ذات الخمس نجوم، ووفقاً للأرقام الرسمية فقد سجل عدد السياح الأجانب القادمين إلى أنطاليا 8.5 مليون سائح وهو أعلى رقم تسجله منذ عامين.


وحول هذا الأمر يقول رئيس اتحاد مُشغلي الفنادق السياحية في منطقة البحر المتوسط بتركيا "أركان ياغجي" إنهم يشهدون موسماً سياحياً هو الأفضل من نوعه منذ ظهر الجائحة.


مُضيفاً أنهم اقتربوا من الوصول لأعداد السياح الذين زاروا أنطاليا في العام 2019، مبيناً أن نسبة عدد السياح الأجانب الوافدين إلى الولاية بلغ 95% من الأرقام المُسجلة في العام 2019.


مؤكداً حصرهم على تنويع خدماتهم والأسواق المُصدرة للسياح والتركيز على حملات الترويح من أجل تأمين ديمومة الحركة السياحية على مدار العام، وأن أنطاليا رغم شهرتها بالسياحة الصيفية إلا أنها تعتبر مقصداً للراغبين بالسياحة الشتوية لافتاً إلى أن العديد من المُنشآت السياحية تواصل تقديم خدماتها في فصل الشتاء.


وأن أنطاليا قطعت شوطاً كبيراً في تصدر قائمة الوجهات الشتوية المُفضلة للسياح الأجانب، وشدد في الوقت نفسه على أن الحركة السياحية العالمية أثبتت بشكلٍ جليّ مرة أخرى أن تركيا بلد سياحي من الدرجة الأولى وأن عاصمته السياحية هي أنطاليا.


ونوه رئيس الاتحاد إلى أن خبرات القطاع السياحي في تركيا والتعاون بين القطاعين العام والهاص أسهم بدور كبير للوصول إلى هذا المستوى.


وختم بالكشف عن هدفهم لهذا العام بالوصول إلى 12 مليون سائح إلى أنطاليا قادمين من شتى أنحاء العالم.


تركيا شقة الاحلام كاميران

سنحاول عبر السطور التالية تقديم معلومات مُهمة حول شركتنا المتخصصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا.


عليك أن تعرف أولاً أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا


قناة TDA على اليوتيوب

تأسست الشركة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.


أفكار ابتكارية

لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.


فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%


خريطة TDA الجوية

تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K


قيمنا الأساسية

-الابتكار.


-تقديم الخدمة النوعية.


-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.


-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.




كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟

تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:



أو التواصل عبر رقم الهاتف:



كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:



٣ مشاهدات٠ تعليق

Comentários


bottom of page