top of page

اكتشف أوروبا.. برنامج رحلات مجانية تشمل حاملي الجنسية التركية

تاريخ التحديث: ١٧ يناير ٢٠٢٣


من المُنتظر أن تُطلق المفوضية الأوروبية مُبادرتها السنوية لتشجيع ودعم قطاع السكك الحديدية عبر فتح المجال أمام الشباب للسفر المجاني لمدة شهر إلى دول الاتحاد الأوروبية عبر القطارات.


وبحسب البيان الصادر عن المُفوضية الأوروبية سوف يتم توزيع تذاكر القطار في نطاق برنامج "اكتشف أوروبا Discover EU" ضمن حملة تبادل الطلاب التابع للاتحاد الأوروبي "إيراسموس".


ومن أجل الفوز بالتذاكر سيتم فتح باب التقديم على "بوابة شباب الاتحاد الأوروبي" على الإنترنت ظهر يوم الحادي عشر من تشرين الأول/أكتوبر القادم.


فيما يُتاح للشباب المولودين بين الأول من شهر كانون الثاني/يناير من العام 2004 والجادي والثلاثين من شهر كانون الأول/ديسمبر للعام نفسه، من مواطني دول الاتحاد الأوروبي وتركيا وأيسلندا وليشنشتاين ومقدونيا الشمالية والنرويج وصربيا التقدم للحصول على تذكرة قطار مجانية في آذار/مارس 2023.


وبالنسبة للمقبولين سيتعين عليهم إجراء اختيار مع أسئلة عامة حول الاتحاد الأوروبي مؤهلين للحصول على التذاكر المجانية وهو كرت رقمي وبلاستيكي مفتوح للسفر حول كل دول أوروبا.


وباستخدام رمز مُقدم الطلب سوف يتمكن ثلاث أصدقاء آخرين من التقدم وبالتالي سوف تتاح الفرصة لأربعة أصدقاء السفر معاً، ويُمكن استخدام التذاكر لمدة أقصاها ثلاثين يوماُ تبدأ من تاريخ 01/03/2023 وحتى يوم 29/02/2024.


وسوف يحصل الفائزون بتذاكر القطار على بطاقة حسم تُقدم أمثر من 40 ألف تخفيض في مجالات متنوعة كالنقل العام والأنشطة الثقافية والإقامة والطعام والمشروبات والأنشطة الرياضية في أوروبا وسيتم ضمن المبادرة توزيع 35 تذكرة قطار.


يُشار إلى الاتحاد الأوروبي وزع منذ العام 2018 ما مجموعه 165 ألف تذكرة قطار صالحة في أوروبا للشباب بهذه الطريقة، وأنه قد تقدم في الجولة الأولى بين عامي 2018 و2019 قرابة 350 ألف شاب أوروبي بطلبات للحصول على 70 ألف تصريخ سفر بحسب ما ذكرت المفوضية الأوروبية وفي 2020 تم وقف الخدمة بسبب جائحة كورونا، ويُمكن للمواطنين المشمولين بالمبادرة التقديم من خلال الرابط التالي (اضغط هُنا)


تركيا شقة الاحلام كاميران

سنحاول عبر السطور التالية تقديم معلومات مُهمة حول شركتنا المتخصصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا.


عليك أن تعرف أولاً أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا


قناة TDA على اليوتيوب

تأسست الشركة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.


أفكار ابتكارية

لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.


فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%


خريطة TDA الجوية

تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K


قيمنا الأساسية

-الابتكار.


-تقديم الخدمة النوعية.


-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.


-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.




كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟

تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:



أو التواصل عبر رقم الهاتف:



كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:


Commentaires


bottom of page