top of page

الاحتيال العقاري يعود بموسم جديد ويحذّر من طُرق احتيال مُبتكرة

تاريخ التحديث: ١٩ أكتوبر ٢٠٢٢


بعد مرور 4 سنوات على إطلاق TDA تركيا شقة الأحلام | كاميران برنامج الاحتيال العقاري تعود مرة أخرى لنشر حلقات جديد من برنامج الاحتيال العقاري بموسمه الثاني عقب نجاح السلسلة الأولى منه والنصائح التي أرشدت الكثيرين نحو الطُرق المتبعة في تركيا من قبل البعض من ضعاف النفوس وهم أفراد قليلة بممارسة الاحتيال العقاري على القادمين إلى تركيا بهدف التملك العقاري أو الاستثمار في تركيا.


ونتيجةً لرصد TDA تركيا شقة الأحلام | كاميران لطُرق احتيال عقارية جديدة رأت أن تسجل وتنشر حلقات جديدة من برنامج الاحتيال العقاري بجزءٍ ثاني على قناتها بموقع Youtube القناة العقارية الأولى المتخصصة في تركيا بالعقارات التركية والاستثمار العقاري.


ولأن TDAسعت وتسعها منذ انطلاقتها الأولى منتصف العام 2013 لأن تكون مستشارك العقاري الأول في تركيا والوصول سوياً لاستثمارٍ آمن مدى الحياة قررت يوم 10/03/2017 إطلاق أولى حلقات برنامج الاحتيال العقاري على قناتها التي تخطى عدد مشتركيها 104 آلاف مشترك وتجاوز عدد فيديوهاتها الألف فيديو.


اتسمت حلقات الموسم الأول من برنامج الاحتيال العقاري بسلسلة من النصائح والتنبيهات والتحذيرات من طرق يتبعها بعض الأفراد في تركيا لا تخطر على البال بهدف اصطياد العميل والتعامل معه وكأنه فرصة لإغنائهم بغض النظر عن وقوعه ضحية الاحتيال العقاري المهم تحقيق المكاسب وإملاء جيوبهم بالأموال.


وصل عدد حلقات الموسم الأول من برنامج الاحتيال العقاري إلى 30 حلقة وكانت سبباً في إرشاد العديد من العملاء والمتابعين حيث وصلتنا العديد من الرسائل التي أكدت أن البرنامج كان بمثابة خارطة طريق لهم للاستثمار العقاري الآمن في تركيا فضلاً عن بعض اللقاءات المنشورة على شكل فيديوهات.


اليوم وبعد 4 أعوام على انطلاقة البرنامج رأينا وفق المتغيرات الجديدة والتي تظهر حديثاً وتباعاً ولابد من تسليط الضوء إليها من قبل برنامج الاحتيال العقاري الذي اعتاد على فضح المحتالين وكشفهم والتحذير منهم.


وتتناول حلقات الموسم الثاني من برنامج الاحتيال العقاري مواضيع أخرى ستنشر تباعاً مواضيع ذات صلة بالمقلدين العقاريين والنسخ المكررة، بالإضافة إلى مواضيع أخرى تتعلق بالأحداث الحالية سيما مستغلي انخفاض سعر الليرة التركية أو القوانين التركية وتعديلاتها من طلب تقرير التقييم العقاري وتملك السوريين وغيرها من الأمور الأخرى.


إلى ماذا يهدف برنامج الاحتيال العقاري بجزءيه الأول والثاني؟

يهدف برنامج الاحتيال العقاري إلى إنقاذ ما يمكنه إنقاذه من الراغبين بالتملك العقاري أو الاستثمار العقاري في تركيا قبل الوقوع في فخ الاحتيال العقاري من قبل البعض وتقديم حالات حقيقية لأشخاص وقعوا فعلاً ضحية الاحتيال العقاري نتيجةً الجهل بواقع السوق العقاري والقوانين العقارية ذات الصلة.


نقدم لكم الحلقة الأولى من برنامج الاحتيال العقاري بموسمه الثاني بعنوان (الأصل والتقليد) راجين أن تنال إعجابكم، وترقبوا الحلقات التالية التي ستصدر وتُنتشر تباعاً عبر قناة تركيا شقة الأحلام على اليوتيوب.


تركيا شقة الاحلام كاميران

سنحاول عبر السطور التالية تقديم معلومات مُهمة حول شركتنا المتخصصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا.

عليك أن تعرف أولاً أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا

قناة TDA على اليوتيوب

تأسست الشركة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.

أفكار ابتكارية

لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.

فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%

خريطة TDA الجوية

تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K

قيمنا الأساسية

-الابتكار.

-تقديم الخدمة النوعية.

-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.

-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.


كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟

تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:

أو التواصل عبر رقم الهاتف:

كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:


bottom of page