top of page

التضخم وزيادة الأجور محور تصريحات أردوغان الجديدة

تاريخ التحديث: ١٩ أكتوبر ٢٠٢٢



أطلق الرئيس التركي "رجب طيّب أردوغان" مساء أمس الإثنين 27 حزيران الجاري وعداً جديداً بخفض التضخم لمستوياتٍ أقل اعتباراً من الربع الأول من العام المُقبل 2023.


جاء ذلك في تصريحاتٍ عقب اجتماع مجلس الوزراء التركي استمر لأربع ساعات قال فيها إن التضخم سوف ينخفض لمستوياتٍ أقل اعتباراً من شهري فبراير ومارس من العام المُقبل، وخاطب المواطنين الأتراك بالقول إنه من الواضح أنهم سيضطرون لتحمل أعباء ارتفاع التضخم لبعض الوقت متوقعاً المزيد منهم المزيد من الصبر.


وكان مؤشر أسعار المُستهلك (التضخم) في تركيا قد قفز إلى أعلى مستوياته في 24 عاماً ليصل إلى 73.5% في شهر أيار/مايو الماضي على أساس سنوي وهو مستوى أقل من التوقعات ولكنه مدفوع بتداعيات الأزمة الروسية الأوكرانية وارتفاع أسعار السلع الأولية وتراجع قيمة الليرة التركية.


وأعلن أردوغان في سياقٍ آخر عن اكتشاف بلاده لـ "نفط عالي الجودة" في بئرين بمدينة أضنة وأن القيمة الاحتياطية المُقدرة للنفط المُستكشف تصل إلى مليار دولار.


وبالنسبة لزيادة الحد الأدنى للأجور والتي ينتظرها ملايين المواطنين في تركيا أكد الرئيس التركي أنه طلب من وزارة العمل والضمان الاجتماعي إعادة تقييم الحد الأدنى للأجور عبر التواصل مع الجهات النقابية المُختصة.


وزاد بالقول: "ستعمل وزارتنا على تطوير طريقة تهتم بأصحاب العمل الذين يوظفون عدداً مُعيناً من الموظفين، ونأمل في مشاركة الأخبار الجيدة في أقرب وقتٍ ممكن، وأن هدفنا ليس السماح بسحق موظفينا والمتقاعدين تحت تكاليف المعيشة بغض النظر عن مُعدل التضخم.


وفي ختام تصريحاته كشف أردوغان أن عُطلة عيد الأضحى المُبارك ستكون هذا العام تسعة أيام بدءً من 9 تموز/يوليو ولغاية 18 تموز/يوليو 2022.


تركيا شقة الاحلام كاميران



سنحاول عبر السطور التالية تقديم معلومات مُهمة حول شركتنا المتخصصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا. عليك أن تعرف أولاً أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا


قناة TDA على اليوتيوب



تأسست الشركة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.




أفكار ابتكارية



لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا. فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%




خريطة TDA الجوية



تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K




قيمنا الأساسية



-الابتكار. -تقديم الخدمة النوعية. -تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه. -تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.


كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟



تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:info@tdapartment.comأو التواصل عبر رقم الهاتف:00905367779629 كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي: gökevler mah. 2312 sok No: 16 ginza corner iş merkezi c-blok dük 65, 34520 Esenyurt





أحدث منشورات

عرض الكل
bottom of page