top of page

الجنة البيضاء في تركيا تجلب قرابة المليون سائح منذ مطلع العام 2022

تاريخ التحديث: ١٩ أكتوبر ٢٠٢٢


تجذب منطقة باموكالي السياحية التابعة لولاية دنيزلي التركية الزوّار من شتى أنحاء العالم، وقد وصل عدد السياح الوافدين إليها منذ مطلع العام الجاري إلى قرابة المليون سائح.


تُعرف المنطقة أيضاً باسم "الجنة البيضاء" وذلك بسبب صخورها الكلسية ذات اللون الأبيض التي تُشبه القطن ومنها يأتي اسم المنطقة أي القلعة القطنية، ويتمتع السياح المحليون والأجانب بجمال الطبيعة الرائع ومشاهدة مُدنها الأثرية وركوب المناطيد عدا عن ينابيعها الدافئة.


ومع حلول فصل الصيف تدفق المزيد من السياح إلى باموكالي بالرغم من ارتفاع درجات الحرارة التي تلجئ البعض لتحويل الأمسيات فيها لأوقاتٍ لتجولٍ لطيف في المنطقة.


وتعدّ أوقات المساء هي اللحظات المُفضلة لدة زوّار باموكالي لمشاهدة جمال الغروب من فوق الجنان البيضاء.


يقول رئيس مُشغلي الفنادق السياحية في ولاية دنيزلي "غازي مراد شان" في حديثه لوكالة الأناضول الإخبارية إن باموكالي تشهد إقبالاً سياحياً مُلفتاً منذ بداية العام 2022، وأن المنطقة استقبلت 470 ألف سائح خلال الأشهر السبعة الأولى من العام 2021 ليرتفع هذا الرقم إلى 934 ألف سائح في العام 2022.


مبيناً أن باموكالي تشهد ذروة الإقبال السياحي عليها في مواسم الصيف، وأوضح أن درجات الحرارة تكون عادةً مرتفعة في المنطقة بين شهري تموز/يوليو وأيلول/سبتمبر من كل عام لدرجة أنها تصل في بعض الأحيان إلى 40 درجة لذلك يفضل الزوار التجول في ساعات المساء.

تركيا شقة الاحلام كاميران



سنحاول عبر السطور التالية تقديم معلومات مُهمة حول شركتنا المتخصصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا.




عليك أن تعرف أولاً أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا




قناة TDA على اليوتيوب



تأسست الشركة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.




أفكار ابتكارية



لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.




فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%




خريطة TDA الجوية



تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K




قيمنا الأساسية



-الابتكار.




-تقديم الخدمة النوعية.




-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.




-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.








كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟



تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:







أو التواصل عبر رقم الهاتف:







كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:









٢٠ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page