top of page

المساجد التركية تودع كورونا وتسوي الصفوف


سووا الصفوف وتقاربوا أثابني وأثابكم الله.. هذه الكلمات سنعود لسماعها مرة أخرى في المساجد التركية على لسان إمام المسجد في مختلف الصلوات وسيعود المصلين للالتصاق في مشهدٍ إيماني غاب عنا منذ أكثر من عام ونصف.


يأتي هذا عقب إعلان رئاسة الشؤون الدينية التركية يوم أمس الجمعة 12 تشرين الأول/نوفمبر الجاري عن السماح بإقامة صلوات الجماعة في المساجد دون الحاجة لمسافة التباعد الاجتماعي.


جاء ذلك خلال بيان صادر عن رئيس الشؤون الدينية في تركيا "علي أرباش" بعد تعليق تقارب الصفوف أنثاء الصلاة الجماعية في المساجد بسبب تفشي وباء كورونا.


وقال أرباش: إن السلطات اتخذت قراراً بفرض تطبيق التباعد الاجتماعي بين المصلين أثناء الصلوات في المساجد يوم 13 آذار/مارس 2020 في إطار مكافحة الجائحة، مٌضيفاً أن نسبة كبيرة من الذين تفوق أعمارهم 18 عاماً تلقوا جرعات التطعيم اللازمة ضد الفيروس في كافة أنحاء البلاد.


لافتاً إلى أنه سيتم السماح بإقامة صلوات الجماعة في المساجد التركية دون تباعد اجتماعي، في ظل الظروف الراهنة مع ضرورة الحفاظ على قواعد النظافة واتباع الإجراءات الوقائية، فضلاً عن إلزامية ارتداء الكمامة الطبية أثناء أداء الصلوات.


وأشاد رئيس الشؤون الدينية التركية في بيانه الرسمي تعاون المواطنين وخُطباء المساجد خلال الفترة الماضية التي تزامنت مع قرارات التعليق.


تركيا شقة الاحلام كاميران

سنحاول عبر السطور التالية تقديم معلومات مُهمة حول شركتنا المتخصصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا.

عليك أن تعرف أول أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا

قناة TDA على اليوتيوب

تأسست الشركة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.

أفكار ابتكارية

لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.

فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%

خريطة TDA الجوية

تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K

قيمنا الأساسية

-الابتكار.

-تقديم الخدمة النوعية.

-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.

-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.


كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟

تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:

أو التواصل عبر رقم الهاتف:

كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:


コメント


bottom of page