top of page

بتوجيهات من أردوغان.. حملة تخفيضات واسعة في تركيا

تاريخ التحديث: ٢٠ أكتوبر ٢٠٢٢


ارتفعت مبيعات الأسواق التي تُديرها "التعاونيات الزراعية في تركيا" بشكلٍ كبير حيث توافد المتسوقون إليها من أجل الاستفادة منحملة الخصومات الرئيسية التي أطلقتها الأسبوع الماضي للسيطرة على ارتفاع أسعار المواد الغذائية.


وتأتي هذه الخطوة في الوقت الذي تحاول فيه تركيا كبح جماح التضخم الذي بلغ أعلى مستوياته في 24 عاماً عند ما يقارب من 80% مدفوعاً جزئياً بارتفاع أسعار الطاقة التي سببتها الأزمة الروسية الأوكرانية.


وحوالي 1400 متجر تابع للتعاونيات الزراعية بدأت يوم الإثنين الماضي بتقديم أكثر من 30 سلعة بأسعار مُخفّضة بعد صدور تعليمات من الرئيس التركي "رجب طيب أردوغان" بذلك، وقد خفضت تلك المتاجر أسعار مُنتجات اللحوم والدواجن والطحين والسكر والأرز والبصل وزيت بذور عبّاد الشمس والصابون السائل والمناشف الورقية وبعض الفواكه.


وكان أردوغان قد أعلن الأسبوع الماضي عن بدأ بيع لحوم الماشية بخصم يتراوح بين 30% إلى 35% موضحاً أن هذه التخفيضات ستحدد أولئك الذي يخلون بتوازن الأسواق.


بدورها قالت التعاونيات الزراعية في بيانها لها قُبيل أمس الثلاثاء إن حجم التداول اليومي في منافذ التعاونيات الزراعية ارتفع سبعة أضعاف، وأن حجم الأعمال الإدارية الذي بلغ في المتوسط قرابة 20 مليون ليرة وصل إلى 130 مليون ليرة، وأضافت أن الأعمال جارية لتوسيع الحملة لتشمل مُنتجان أخرى.


قناة TDA على اليوتيوب







تأسست الشركة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.








أفكار ابتكارية







لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.








فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%








خريطة TDA الجوية







تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K








قيمنا الأساسية







-الابتكار.








-تقديم الخدمة النوعية.








-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.








-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.
















كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟







تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:















أو التواصل عبر رقم الهاتف:















كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:











٤٩ مشاهدة٠ تعليق

أحدث منشورات

عرض الكل

Comments


bottom of page