• تركيا شقة الاحلام

تحويل الأموال إلى تركيا



مع الإقبال الكبير على شراء عقارات في تركيا أو الدخول في مشاريع استثمارية في دولة واعدة، يحتاج الكثير من المستثمرين إلى طرق آمنة ومضمونة لتحويل أموالهم بسهولة وسرعة لتجنب أي خسائر أو عمليات احتيال، لذلك خصصنا هذا المقال للتحدث حول أهم طرق تحويل الأموال إلى تركيا بالإضافة إلى خدمات شركة تركيا شقة الأحلام في هذا المجال.


إذا كنت من الذين لا يستطيعون القدوم إلى تركيا لإجراء معاملاتك المالية نتيجة انشغالاتك الخاصة او بسبب الظروف الحالية التي نعيشها نتيجة جائحة كورونا والتي جعلت من عملية التنقل والسفر أمرا صعبا فهذا المقال سيكون مفيدا لك.

ما هي الطرق المتعارف عليها لتحويل الأموال إلى تركيا؟

هناك عدة طرق متبعة لتحويل الأموال إلى تركيا وليست جميعها بنفس السرعة والأمان لكن نذكر هنا

  • تحويل الأموال إلى تركيا عبر مكاتب الصرافة وتحويل الأموال مثل ويسترن يونيون وغيرها وعلى

الرغم من أن المكاتب المعروفة منها تعتبر آمنة ويمكنها توصيل المبالغ بسرعة كبيرة إلا أنها قد تأخذ عمولات عالية مقابل عملية التحويل خاصة مع حدوث التغيرات في أسعار الليرة كالتي نشهدها اليوم.

  • تحويل الأموال عبر شركات الشحن والتي من أبرزها شركة Ptt الحكومية، لكن هذا الخيار لا يخلو

من المخاطرة بالطبع.

  • تحويل الأموال عن طريق البنوك.



ومع زيادة الحاجة إلى تحويل الأموال إلى تركيا ظهرت وسائل مبتكرة وجديدة لضمان سهولة وموثوقية هذه العملية، وأصبح تحويل الأموال إلى تركيا سهلا الآن عبر الخيارات التي تقدمها شركة تركيا شقة الأحلام في حال شراء عقار في تركيا وهي:

  • تحويل المبلغ من حسابك البنكي في الدولة التي تقيم فيها إلى حساب شركة الإنشاء المالكة

للعقار مباشرة.

  • تحويل قيمة العقار من حسابك إلى حساب شركة تركيا شقة الأحلام كوسيط عقاري موثوق والذي

يضمن تحويلها إلى الشركة الإنشائية مباشرة.

  • أو الخيار الثالث وهو تحويل المبلغ من حسابك الخاص إلى حسابك في تركيا وهي الطريقة الأضمن

والأكثر موثوقية من بين الطرق السابقة. لكن هذا يعني أنك بحاجة إلى فتح حساب بنكي في تركيا أولا.

ماذا تحتاج لفتح حساب بنكي في تركيا؟

إذا لم تكون متواجدا في تركيا وترغب بفتح حساب بنكي فيها فشركة تركيا شقة الأحلام تقدم لك الحل، كل ما عليك هو عمل وكالة في السفارة التركية في البلد الذي تقيم فيها بحيث توكل من خلالها جهة موثوقة لفتح حساب باسمك في أحد البنوك التركية.


وتتضمن هذه الوكالة إعطاء الصلاحيات اللازمة لفتح حساب بنكي من توقيع الموافقة على شروط وسياسات البنك، وحق الإيداع في الحساب، واستخراج الرقم الضريبي الخاص بالمستثمر.


وتقوم شركة تركيا شقة الأحلام بإجراء هذه المعاملات لعملائها بسرعة وموثوقية عالية بحيث يمكنك تحويل الأموال من حسابك البنكي إلى حسابك التركي مباشرة أو عبر وكلاء شركة تركيا شقة الأحلام الموجودين في دول العالم العربي وتركيا.


لكن يجب أن تدرك ان هذه الوكالة لا تعطي الحق للشركة العقارية بالتصرف بالمبالغ المالية الموجودة في الحساب كإرسالها أو تحويلها لجهات مختلفة.


وحتى تضمن شركة تركيا شقة الاحلام سير هذه العملية بأمان وموثوقية تطلب الشركة بعض معلومات التواصل مثل البريد الالكتروني أو رقم الجوال حتى يكون العميل على اطلاع كامل بكافة الاجراءات والمعاملات البنكية الخاصة به.


حيث بمجرد وجود أي حركة مالية في حساب المستثمر يصل إشعار مباشرة للعميل بطبيعة هذه الحركة.

وجميع إجراءات فتح الحساب في تركيا التي تقوم به شركة تركيا شقة الأحلام هي مجانية تماما وليس هناك أي رسوم اضافية يتكبدها العميل مقابل هذه الخدمة.