top of page

تركيا.. إجراءات جديدة لدعم ذوي الدخل المحدود

تاريخ التحديث: ٢٠ أكتوبر ٢٠٢٢



كشف وزير الخزانة والمالية التركي "نور الدين نباتي" عن إجراءات حكومية جديدة لدعم ذوي الدخل المحدود في البلاد.


وأضاف الوزير أثناء مشاركته في اجتماع مع أعضاء من حزب العدالة والتنمية الحاكم في مقاطعة "اسبارتا" أنهم اتخذوا بالفعل عدة خطوات لمُساعدة موظفي الخدمة المدنية والعمال والفئات ذات الدخل المُنخفض وأن هُناك إجراءات جديدة في الطريق.


وقال أيضاً إن الاقتصاد الدولي يمر بمرحلة حرجة حيث تُكافح بعض الدول للتعامل مع أزمة الطاقة ومشاكل الإمدادات الغذائية، وزاد: "نحنُ لا نواجه مشاكل مع الطاقة ومُنشآت التخزين لدينا مليئة بالغاز الطبيعي".


ولفت نباتي إلى أنه كان عاماً جيداً للإنتاج الزراعي وأن مجلس الحبوب التركي تحرّك بسرعة لطرح مُنتجات المُزارعين بأسعار أعلى وتخزينها في الصوامع، وأن الدول الأوروبية تواجه مشاكل في الإمدادات الغذائية إلا أن تركيا لديها مشكلة هي ارتفاع الأسعار مُشدداً على أن الحكومة تحاول الإبقاء على أسعار الغذائيات مُنخفضة قدر الإمكان.


ونوه الوزير التركي إلى أن الحكونة اضطرت للتخلي عن 150 مليار ليرة تركية من عوائد الضرائب العاد المُنصرم و251 مليار ليرة أخرى العام الحالي بسبب الدعم المُقدم.


وأكد وزير الخزامة مرة أخرى أن مُعدل التضخم سيبدأ بالانخفاض في شهر كانون الأول/ديسمبر القادم.

بدورها أعلنت الحكومة التركية عن مجموعة من الإجراءات لمواجهة التضخم بما في ذلك تخفيض ضريبة القيمة المُضافة على المواد الغذائية الرئيسية وزيادة كبيرة في الحد الأدنى للأجور.


هذا وُتخطط الحكومة لتدشين مشاريع كبرى على رأسها ما تصفه السلطات "أكبر مشروع إسكان اجتماعي على الإطلاق"، بهدف تعزيز الإمدادات والسيطرة على ارتفاع أسعار العقارات والإيجارات.


تركيا شقة الاحلام كاميران

سنحاول عبر السطور التالية تقديم معلومات مُهمة حول شركتنا المتخصصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا.


عليك أن تعرف أولاً أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا


قناة TDA على اليوتيوب

تأسست الشركة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.


أفكار ابتكارية

لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.


فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%


خريطة TDA الجوية

تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K


قيمنا الأساسية

-الابتكار.


-تقديم الخدمة النوعية.


-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.


-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.




كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟

تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:



أو التواصل عبر رقم الهاتف:



كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:





٨ مشاهدات٠ تعليق

Comments


bottom of page