top of page

تركيا تعمل على تطوير المزيد من الألعاب الإلكترونية وبرمجتها

تاريخ التحديث: ٢١ أكتوبر ٢٠٢٢


تسعى تركيا لتعزيز حصتها في سوق الألعاب الإلكترونية العالمية خلال الفترة القادمة من خلال تدشين أنظمةٍ إلكترونية ورقمية مع شركات البرمجة تكون قادرة على تحويل تلك الألعاب إلى دولية.


وحول هذا الأمر يقول مدير عام مراكز وادي المعلوماتية "سردار إبراهيميجي أوغلو" في تصريحاتٍ إعلامية إن تركيا تهدف لزيادة حصتها البالغة حالياً 1% في سوق الألعاب العالمية إلى 5%.


وكان إجمالي إيرادات صناعة الألعاب الإلكترونية بجميع أنواعها وأجهزتها حول العالم قد وصل إلى 180.3 مليار دولار في العام 2021 وفقا لتقرير مؤسسة "نيوزوو" العالمية المُنخصصة في إحصاءات الألعاب الإلكترونية.


مُضيفاً أنه على هامش أنشطة المُخيم الصيفي لمُصممي الألعاب الإلكترونية بوادي المعلوماتية يُنسق المركز العمل بشكلٍ مُستمر مع الشركات الناشطة في مجال صناعة الألعاب.


كما يعمل مركز المعلوماتية مع شركات البرمجة والتقنيات المجينة على بناء نظام بيئي يحتوي على تنقيات اتصالات مُتطورة ومُدن ذكية وبرامج للأمن السيبراني.


ولفت مدير المركز إلى عمله بشكلٍ نشط في محال التصميم وتنظيمه مُخيمات بهدف جمع العاملين في مجال إنتاج الألعاب الإلكترونية، مُضيفاً أن المركز نظم منذ قرابة الثلاثة أعوام مُخيمات صيفية وشتوية قدمت الدعم لحوالي 5000 شخص يعملون في مجال تطوير الألعاب الإلكترونية في تركيا.


وزاد المُتحدث: "هذا العام تلقينا قرابة 20 ألف طلب من أجل المُشاركة في المُخيمات التي نُقدم فيها تدريباً لمُدة عشر أيام على إنتاج الرسوم المُتحركة ثلاثية الأبعاد والسيناريوهات، إلى جانب تدريبات إدارية في مجالات المُحاسبة والقوانين الناظمة للقطاع".


وشهد الأول من شهر أيلول/سبتمبر الجاري إطلاق مركز المعلوماتية أعمال المُخيم بمشاركة مجموعة من العاملين والمطورين في مجال إنتاج الألعاب الإلكترونية توافدوا إلى مقر المركز من مُختلف المُدن التركية وبعض الدول الأجنبية.


تركيا شقة الاحلام كاميران

سنحاول عبر السطور التالية تقديم معلومات مُهمة حول شركتنا المتخصصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا.


عليك أن تعرف أولاً أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا


قناة TDA على اليوتيوب

تأسست الشركة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.


أفكار ابتكارية

لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.


فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%


خريطة TDA الجوية

تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K


قيمنا الأساسية

-الابتكار.


-تقديم الخدمة النوعية.


-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.


-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.




كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟

تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:



أو التواصل عبر رقم الهاتف:



كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:




١٩ مشاهدة٠ تعليق

Комментарии


bottom of page