top of page

تركيا والإمارات تبرمان 13 اتفاقية اقتصادية مشتركة


أبرمت كلاً من تركيا ودولة الإمارات العربية المُتحدة 13 اتفاقية تشمل عدة مجالات مثل الاستثمار والدفاع والنقل والصحة والزراعة وذلك أثناء قيام الرئيس التركي "رجب طيّب أردوغان" إلى إمارة أبو ظبي العاصمة الإماراتية هي الأولى من نوعها منذ العام 2002.


جاء ذلك يوم أمس الإثنين 14 شباط/فبراير عقب اللقاء الذي جمع وفدي البدلين في مقدمتهما الرئيس التركي "رجب طيّب أردوغان" وولي عهد أبو ظبي "الشيخ محمد بن زايد آل نهيان"، وفي هذا السياق وقع البلدان مذكرات تفاهم عديدة نذكر منها:


-مذكرة تفاهم في مجال الصحة والعلوم الطبيّة موقعة من قبل وزير الخارجية التركي "مولود تشاووش أوغلو" ووزير الصحة ووقاية المُجتمع "عبد الرحمن العويس".


-مذكرة تفاهم في مجال التغيير المناخي موقعة من قبل وزير الخارجية التركي "مولود تشاووش أوغلو" والمبعوث الخاص لدولة الإمارات للتغيير المناخي "سلطان أحمد الجابر".

-مذكرة تفاهم في مجال الصناعة والتقنيات المُتقدمة موقعة من قبل وزير الصناعة والتكنولوجيا التركي "مُصطفي ورانك" مع نظيره الإماراتي "سلطان بن أحمد الجابر".


-مذكرة تعاون في المجال الثقافي موقعة من قبل وزير الثقافة والسياحة التركي "محمد نوري أرصوي" مع وزيرة الثقافة والشباب الإماراتية "نورة بنت محمد الكعبي".


-بيان مشترك حول بدء مفاوضات اتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة بين تركيا والإمارات موقع من قبل وزير التجارة التركي "محمد موش" ونظيره الإماراتي "عبد الله بن طوق المري".

-مذكرة تعاون زراعي بين تركيا والإمارات موقعة من قبل وزير الزراعة والغابات التركي "بكير باكديميرلي" مع وزيرة التغيير المناخي والبيئة والإماراتية "مريم المهيري".


-اتفاقية تعاون في مجال النقل البري والبحري موقعة من قبل وزير النقل والبنية والتحتية التركي "عادل كره اسماعيل أوغلو" ووزير التجارة الخارجية الخارجية "ثاني بن أحمد الزيودي".


-مذكرة تفاهم بخصوص التعاون في مجال الرياضة والشباب موقعة من قبل وزير الثقافة والسياحة التركي "محمد نوري أرصوي" ووزيرة الدولة الإماراتية لشؤون الشباب "شمّا المزروعي".


-مذكرة تعاون في مجال إدارة الكوارث والطورائ موقعة من قبل وزير الداخلية التركي "سليمان صويلو" مع رئيس الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث "علي سعيد النيادي".


-مذكرة تفاهم في مجال الأرصاد الجويّة موقعة من قبل وزير الخارجية التركي "مولود تشاووش أوغلو" ورئيس مجلس أمناء المركز الوطني للأرصاد الجويّة "فارس محمد المرزوعي".



-بروتوكول تعاون في مجال الاتصال والإعلام موقع من قبل "فخر الدين ألطون" مع


مدير المكتب الإعلامي لحكومة الإمارات "سعيد محمد العطار".


-خطاب نوايا بشأن بدء اجتماعات التعاون في مجال الصناعات الدفاعية موقع بين رئيس مؤسسة الصناعات الدفاعية التركي "إسماعيل دمير" والرئيس التنفيذي لمجلس التوزان الاقتصادي الإماراتي "طارق عبد الرحيم الحوسني".


-بروتوكول تعاون في مجال التعاون الأرشيفي موقع بين المدير العام لأرشيف الدولة "أوغور أونال" والمدير العام للأرشيف الوطني الإماراتي "عبد الله ماجد آل علي".


تركيا شقة الاحلام كاميران

سنحاول عبر السطور التالية تقديم معلومات مُهمة حول شركتنا المتخصصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا.

عليك أن تعرف أولاً أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا

قناة TDA على اليوتيوب

تأسست الشركة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.

أفكار ابتكارية

لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.

فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%

خريطة TDA الجوية

تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K

قيمنا الأساسية

-الابتكار.

-تقديم الخدمة النوعية.

-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.

-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.


كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟

تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:

أو التواصل عبر رقم الهاتف:

كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:

.​​​​​​​


٢١ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page