top of page

تركيا والإمارات يجتمعان من جديد لمُناقشة التطوير العقاري والبناء

تاريخ التحديث: ٢١ أكتوبر ٢٠٢٢


من المُقرر أن تشهد مدينة دبي الإماراتية فعاليات اجتماع مجلس الأعمال التركي الإماراتي الهادف لتعزيز الجهود الرامية للمزيد من العلاقات الاقتصادية المُشتركة بين البلدين من أجل ارتفاع النمو وفتح آفاق جديدة للتعاون.


ووفقاً لوكالة الإنباء الإماراتية "وام" فإن الاجتماع سيناقش مسائل تعزيز التعاون في قطاع التطوير العقاري والبناء، وتأتي فعاليات الاجتماع بالتعاون مع مجلس العلاقات الاقتصادية الخارجية التي وسيكون اللقاء تحت عنوان "اجتماع الطاولة المُستديرة الإماراتي التركي للتطوير العقاري والبناء 2022".


وتُشير التوقعات أن يستقطب اللقاء 25 شخصاً يُمثلون أبرز شركات المقاولات في تركيا، إلى جانب 25 ممثل عن قطاع البناء والتطوير العقاري من الإمارات العربية المُتحدة.


وحول العلاقات بين أنقرة وأبو ظبي يقول رئيس مجلس الأعمال الإماراتي التركي "حسين سجواني" إن زيارة الرئيس التركي إلى الإمارات ساهمت في تسريع وتيرة الجهود المبذولة من أجل مواصلة ترسيخ العلاقات الاستراتيجية والاقتصادية القائمة بينهما، مُوكداً على أهمية القيم المُشتركة والروابط الثقافية المُتأصلة القائمة بينهما.


بدوره أفاد رئيس مجلس العلاقات الاقتصادية الخارجية التركي "نايل أولباك" بأن المصالح المُتبادلة وفرص التعاون الاقتصادي المشترك تعتبر بمثابة المُحرك الداعم للعلاقات بين تركيا والإمارات، مُضيفاً إلى أنهم يتطلعون من خلال مجلس الأعمال الإماراتي التركي إلى إقرار المزيد من الشراكات بينهما بهدف ترسيخ التعاون السياسي والاقتصادي والتجاري والثقافي.


والجدير بالذكر أن شركات المقاولات التركية كانت قد سجلت نجاحاً باهراً في الإمارات وتمكنت من تنفيذ 150 مشروع بقيمة 13 مليار دولار حتى شهر كانون الثاني/يناير 2022.


وقد تأسس مجلس الأعمال التركي الإماراتي تحت مظلة مجلس العلاقات الاقتصادية الخارجية التركية عبر الاتفاقية المُبرمة عام 2000 مع عرف التجارة والصناعة في كلٍ من أبو ظبي ودبي والشارقة واتحاد غُرف التجارة والصناعة في الإمارات.


وتبين الأرقام الرسمية أنى حجم الاستثمارات التركية في الإمارات يصل إلى 720 مليون دولار.


تركيا شقة الاحلام كاميران

سنحاول عبر السطور التالية تقديم معلومات مُهمة حول شركتنا المتخصصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا.

عليك أن تعرف أولاً أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا

قناة TDA على اليوتيوب

تأسست الشركة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.

أفكار ابتكارية

لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.

فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%

خريطة TDA الجوية

تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K

قيمنا الأساسية

-الابتكار.

-تقديم الخدمة النوعية.

-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.

-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.


كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟

تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:

أو التواصل عبر رقم الهاتف:

كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:

Comments


bottom of page