top of page

ثمان شحنات من الغاز الطبيعي المُسال في طريقها إلى تركيا

تاريخ التحديث: ٢٢ أكتوبر ٢٠٢٢


من المُزمع أن تتسلم تركيا ثمان شحنات من الغاز الطبيعي من الدول التالية "الولايات المُتحدة، غينيا الاستوائية، الجزائر"، وذلك في محطات الغاز الطبيعي المُسار بحلول يوم 6 آذار/مارس المُقبل.


جاء ذلك وفقاً للبيانات الرسمية الملاحية الصادرة قُبيل أمس الخميس 24 شباط/فبراير الجاري، وتواصل تركيا شراء الغاز الطبيعي المُسال بهدف الحفاظ على خزانات الغاز الطبيعي مُمتلئة وتجنب مشاكل الإمداد ومن المُتوقع أن تصل شحنات الغاز إلى وحدات التخزين العائمة الثلاث في تركيا بغضون 10 أيام.


وكانت ثلاث ناقلات غاز طبيعي مُسال غادرت الولايات المُتحدة فيما انطلقت سفينة من غينيا الاستوائية واثنتان من الجزائر باتجاه محطات الغاز في تركيا وتتراوح مواعيد وصول السفن إلى وجهاتها بين يومي 25 شباط إلى 6 آذار.


وعادةً ما يُخزّن الغاز بشكل سائل على متن سفن الغاز القادمة إلى تركيا، بعدها يتم تحويله إلى شكل غازي مُناسب لخط الأنابيب عقب الإجراءات اللازمة وإرساله إلى الشبكة العامة ليصل الغاز الطبيعي الذي يقوم برحلة طويلة عبر السفن للمنازل.


وقد وصلت سفينة تحميل الغاز الطبيعي المُسال إلى تركيا يوم 22 شباط الجاري عقب مُغادرتها من ولاية تكساس الأمريكية بسعة قدرها 170 ألف و799 متراً مُكعباً.


يُشار إلى أن واردات تركيا من النفط والغاز المُسال ارتفعت بنسبة 5.5% في شهر كانون الأول/ديسمبر الماضي وبلغت 245 ألف و922 طناً.


ووفقاً لهيئة تنظيم سوق الطاقة التركية فإن واردات الغاز المُسال أتت من الولايات المُتحدة والجزائر وكازاخستان واليونان وروسيا، وفي هذه الفترة ارتفعت صادرات الغاز المُسال بنسبة 78.1% لتصل إلى حوالي 267 ألف و48 طن ويتم التصدير إلى لُبان والإمارات العربية المُتحدة وبلغاريا وقبرص التركية وجزر مارشال ورومانيا ومناطق التجارة الحُرة التركية.



تركيا شقة الاحلام كاميران

سنحاول عبر السطور التالية تقديم معلومات مُهمة حول شركتنا المتخصصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا.

عليك أن تعرف أولاً أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا

قناة TDA على اليوتيوب

تأسست الشركة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.

أفكار ابتكارية

لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.

فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%

خريطة TDA الجوية

تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K

قيمنا الأساسية

-الابتكار.

-تقديم الخدمة النوعية.

-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.

-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.


كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟

تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:

أو التواصل عبر رقم الهاتف:

كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:


١٠ مشاهدات٠ تعليق
bottom of page