• تركيا شقة الاحلام

شارع الباسن اكسبرس



إذا تأملنا شبكة خطوط المواصلات التي تربط بين أجزاء مدينة إسطنبول الساحرة سنجد شارعين رئيسيين يربطان أحيائها هما شارع E5 وشارع E80 السريعين.


وتتوزع أغلب شبكات المواصلات والطرق بناءا على تفرعات هذين الطريقين وقد ظهر في الفترة الاخيرة أحد أهم التفرعات التي تربط بين الطريقين و تمتد تفرعات هذا الطريق لتربط المطار الجديد مطار اسطنبول بالمطار القديم مطار أتاتورك والذي من المخطط أن يتحول إلى أكبر حديقة في المنطقة.


لقد جاءت فكرة شارع الباسن اكسبرس ليضاهي الشوارع السريعة التي تصل إلى المطارات الكبيرة في الدول المتقدمة ولا عجب أن مثل هذا المشروع يعد فرصة استثمارية ذهبية تتسابق عليها الشركات الإنشائية لتنفيذ مشاريعها على جانبي هذا الطريق ويتسابق المستثمرون كذلك للتملك والاستثمار العقاري فيه.


أين يقع شارع الباسن اكسبرس؟

يعبر هذا الشارع الذي يبلغ طوله 9 كم عدة مناطق مميزة في مدينة اسطنبول وهي منطقة باغجلار انطلاقا من منطقة مطار أتاتورك، مرورا بمنطقة كوتشوك تشكمجه و باشاك شهير متجها إلى إلى مطار اسطنبول في منطقة أرناؤوط كوي. وإذا لا حظنا مكان شارع الباسن اكسبرس على خريطة اسطنبول وجدنا أنه أشبه بشارع سريع يصل البحر الأسود شمالا ببحر مرمرة جنوبا.

ما أهمية شارع الباسن إكسبرس الاستثمارية؟

لقد أثر مرو شارع الباسن اكسبرس على جميع المناطق المجاورة له في مجال الاستثمار العقاري، حيث شهدت هذه المناطق إقبالا غير مسبوقا على التملك العقاري. كما وأدى ذلك بطبيعة الحال إلى ارتفاع أسعار العقارات في تلك المناطق ومن أهم الأسباب التي دفعت المستثمرين إلى شراء العقارات في منطقة الباسن اكسبرس ما يلي:

  • تعتبر منطقة شارع الباسن اكسبرس منطقة استثمارية جديدة تماما، فإذا سرت في هذا الشارع

ستجد أن المشاريع الموجودة على جانبي الطريق مشاريع بطراز حديث ومواصفات عالمية، وهذا يعين أن المستثمر الذي يشتري في هذه المشاريع سيكون المالك الأول للعقار مما يزيد من فرصه الاستثمارية الكثيرة.

  • كثرة المشاريع ، منذ بدء العمل على تطوير منطقة الباسن اكسبرس انطلق أكثر من 20 مشروع

عقاري في المنطقة وهذا أدى إلى زيادة التنافسية في الجودة والأسعار وتعدد الخيارات وهذا تماما ما يغري المستثمرين.

  • وكما أوضحنا بأن المنطقة تعتبر جديدة فهي غير مكتملة الخدمات بعد، فما زالت عمليات تطوير البنية

التحتية وشبكة المواصلات قائما مما يعني ارتفاع سعر العقار بالتأكيد حين اكتمال خدمات المنطقة وهي فرصة استثمارية مرغوبة، لأنها طريقة سهلة ومضمونة لتحقيق العوائد.

  • يعتبر موقع شارع الباسن إكسبرس أحد أهم العوامل التي تشجع على الاستثمار فيه فموقعه

الموصل إلى المطار دفع بأصحاب الشركات الكبيرة والفنادق ذات الخمس نجوم إلى افتتاح فروعها على جانبيه حيث أن هناك حوالي 13 اوتيل ذي الخمس نجوم تم إنشاؤه في المنطقة وهذا أدى بالتأكيد إلى تحسين شمعة المنطقة وتصنيفها كأحد أرقى المناطق التي يمكن الإقامة أو الاستثمار فيها.


العوامل التي ميزت منطقة شارع الباسن اكسبرس كثيرة ومتعددة وكذلك المشاريع العقارية فيه، فإذا كنت من الذين يرغبون بفرصة استثمارية مضمونة وجديدة فإن شركة تركيا شقة الأحلام كاميران تقدم لكم أفضل العروض الموجودة في منطقة الباسن بأسعار مميزة وخصومات خاصة.


كما وتقدم حزمة رائعة من خدمات ما بعد البيع والتى تتميز بها الشركة خلال أكثر من سبع سنوات من العمل الجاد والمتقن مع العملاء من جميع دول العالم وذلك من خلال متابعة إجراءات البيع واستخراج الطابو، وضمان الإيجار وإعادة البيع وإدارة الأملاك في حال رغبة المستثمر وجميع هذه الخدمات مجانية تماما.