• تركيا شقة الاحلام

شركة آم أيتش آم يابي في تركيا



من هي شركة آم آيتش آم يابي في تركيا؟

هي شركة تركية خاصة صاحبها السيد ممدوح أوزتورك، يتركز عمل الشركة في الأساس على تصدير مواد الإنشاء خارج تركيا. واليوم تقدم الشركة أول مشروع إنشائي لها وهو مشروع برج اسطنبول.


مشروع برج اسطنبول:

يتبع المشروع لبلدية منطقة اسنيورت ضمن القسم الأوروبي من مدينة اسطنبول، ويعتبر موقع المشروع من المواقع الحيوية والمهمة للغاية. وبصفته مشروع تجاري بالكامل فهو المشروع الأول من نوعه في المنطقة حيث يشمل البناء على مكاتب تجارية مرخصة للعمل والسكن معا.

وعلى الرغم من كون المشروع عبارة مكاتب تجارية إلا أنه صمم بمعايير فنادق خمس نجوم في الطوابق السفلية يوجد خمس قاعات للاجتماعات والمؤتمرات بحيث تتسع كل لغرفة ل 250 شخص وهي مجانية بالكامل بالإضافة إلى تقديم ضيافة المشروبات الساخنة أيضا بشكل مجاني.

ويوجد سيارات نقل خاصة VIP داخل كراج المشروع بحيث يوفر المشروع خدمة استقبال الأشخاص من المطار بسيارات نقل خاصة وبأسعار رمزية لصالح أصحاب المكاتب الموجودين في المشروع. وجميع هذه الخدمات التي يقدمها المشروع موثقة بعقود لمدة عشرة أعوام.

تم إنشاء هذا المشروع لأهداف استثمارية بالأساس، وهو مناسب تماما للذين يرغبون بالتملك في تركيا بهدف الحصول على الجنسية التركية حيث أنه بموجب قانون التجنيس الجديد يجب على المستثمر الذي يرغب بالحصول على الجنسية الاحتفاظ بالعقار لمدة ثلاثة سنوات، أي أنه لن يستطيع بيعه او تغيير ملكيته خلال هذه الفترة وهنا يأتي دور إدارة المشروع والتي توفر خدمة ضمان العائد الإيجاري لمدة ثلاث سنوات بهدف تقليل المخاطر على المستثمرين وذلك من خلال تأجير العقارات بمبالغ ممتازة تصل إلى أكثر 6000 ليرة تركية. مما يوفر ميزة إضافية للمستثمر فهو يكون قد امتلك عقار في تركيا وحصل على الجنسية وأيضا هذا العقار يوفر له دخل جيد وثابت على مدار السنوات مما يضاعف ربحه.


لكن يجب ملاحظة أن المكاتب في المشروع يتم تسليمها بدون إكساء من الداخل لإعطاء الفرصة للمستثمرين لوضع لمساتهم واختيار ما يتناسب مع أذواقهم داخل المكتب، وهذا لا يعني أن المستثمر هو من يتكفل بكافة الإجراء حيث أن الشركة توفر مهندسين متخصصين للنقاش مع العميل حول تفاصيل التشطيب التي يرغب بها والمواد التي يريد استخدامها وكافة هذه التكاليف تتحملها الشركة، كما ويمكن للمستثمرالتغيير في تقسيم المكاتب او دمج اكثر من مكتب معا.


تنقسم المكاتب من ناحية الإطلالة إلى ثلاثة أقسام قسم يرى البحر بشكل كامل وقسم يطل على البحيرة وقسم يطل على المدينة على الخط السريع E5 وبسبب أن المشروع يأخذ الشكل الدائري فإن جميع المكاتب ابتداءا من الطابق العشرين وما فوق تحظى بإطلالة بحرية كاملة. يصل ارتفاع البناء إلى 155 مترا ويحتوي كل طابق على تسعة مكاتب، وكل مكتب مساحته 130 متر مربع.

وهو أول مشروع يتم إنشائه بمواصفات عام 2021 التي وضعتها الحكومة للتأمين ضد الزلازل والحرائق.


ماذا قالت شركة آم آيتش آم يابي عن تركيا شقة الأحلام؟

في حديث السيد كاميران مع السيدة بورجو بولغاي مديرة المبيعات في مشروع برج إسطنبول قالت:

" أشكركم على استضافتكم ونحن فعلاً نحب عائلة TDA وطبعاً سنقدم اسعار خاصة لعملاء تركيا شقة الاحلام وستكون خاصة بكم فقط. ونحن كشركة سواء صاحب الشركة او جميع العاملين نحب شركتكم جداً وسعيدين بالتعامل معكم وسنقدم لكم أفضل الأسعار بكل تأكيد."

ويمكنكم مشاهدة المقابلة كاملة مع السيدة بورجو عبر قناتنا على اليوتيوب، كما وتجدون في قناة تركيا شقة الأحلام فيديو للشقة النموذجية لمشروع برج اسطنبول والخريطة التفصيلية وتقييم المشروع.



للتواصل المباشر

ساعات العمل لدينا

يومياً من الساعة التاسعة صباحاً  حتى العاشرة مساءً

دعنا نتصل بك

تركيا شقة الأحلام | KAMIRAN

  • LinkedIn
  • Flickr
  • Facebook
  • Twitter
  • Instagram
  • YouTube

سجل عضوية في الموقع

لتحصل على ميزات العملاء الجدد

تعمل وتختص في مجال الانشاءات والاستثمار العقاري والاستشارات في تركيا