• تركيا شقة الاحلام

شركة أحمد كول



ماذا قالوا عنا شركة أحمد كول ؟


من هي شركة أحمد كول:

تعتبر شركة أحمد كول أحد أهم الشركات الإنشائية الخاصة المعروفة في سوق العقار التركي، والتي كانت تعمل سابقا في صناعة النسيج. ثم اتجهت إلى امتلاك الأراضي في مواقع مميزة من اسطنبول وبناء المشاريع الإنشائية بالشراكة مع الشركات الأخرى.

قامت الشركة بإنجاز العديد من المشاريع المميزة في اسطنبول مثل:

Otoport , Ginza larinia park, metro city

كما أن هناك عدد من المشاريع الاخرى التي لا تزال الشركة تعمل عليها، والمشروع الذي سنعرف عملائنا عليه اليوم هو مشروع ديا ماري المميز.


مميزات مشروع ديا ماري:

هذا المشروع هو بالشراكة مع شركة شاركنت للإنشاء، حيث أن شركة أحمد كول هي صاحبة الأرض وشركة شاركنت المسؤولة عن الإنشاءات في المشروع.

تم إنشاؤه على مساحة تبلغ 11 كيلومتر مربع، وتم تصميم المشروع بحيث تحظى أغلب الشقق في المشروع بإطلالة بحرية مذهلة ليحقق معنى اسمه بالإيطالية والذي يعني يوم تقضيه في البحر.

يوجد أسفل المشروع العديد من المحلات التجارية التي تم استثمارها وإدارتها من قبل العديد من الماركات المهمة وهذا يعني أنا أغلب الخدمات التي يحتاجه المستثمر متوفرة في المشروع، المشروع قريب من البحر وفي منطقة حيوية قريبة من وسائل المواصلات وبالتالي فهو يوفر أهم الميزات التي يحتاجها المشتري إطلالة ساحرة، موقع مركزي بسعر مناسب.

مع هذه الميزات اكتسب المشروع قيمة استثمارية كبيرة بحيث يسهل تأجير الشقق فيه أو اعادة بيعها بهامش ربح جيد وبشكل مضمون. وهو الخيار الأمثل للسكن أيضا حيث يوفر المشروع مستوى معيشي راقي ومريح.

كما أن موقع المشروع مميز للغاية حيث تم إنشاؤه في منطقة معمار أوبا في بيوك تشكمجه ضمن مناطق التوسع الحديثة القريبة من المطار الجديد والذي يعد ثالث أكبر مطار في العالم.

أما بالنسبة لنماذج الشقق داخل المشروع فهي:

-غرفتين وصالة نظام المطبخ المفتوح.

-غرفتين وصالة نظام المطبخ المغلق.

-غرفتين وصالة دوبلكس.

-ثلاث غرف وصالة.

-ثلاث غرف وصالة دوبلكس.

-أربع غرف وصالة.

-أربع غرف وصالة بنظام فيلا وإطلالة بحرية كاملة.

-خمس غرف وصالة دوبلكس في الطوابق العليا أيضا بإطلالة مميزة.

وكما نرى فإن جميع النماذج متوفرة في هذا المشروع لتتناسب مع مختلف الأذواق والرغبات.


ماذا قالوا عن تركيا شقة الأحلام؟

قالت السيدة ناجية ديزدار مديرة المبيعات في مشروع ديا ماري

" نحن سعيدين جدا ومستمتعين بالعمل معكم ومع موظفي شركتكم المحترفين فعلا، وسنهتم بشكل خاص بجميع العملاء الذين سيأتون من طرفكم بكل تأكيد، وسيكون لهم تخفيضات خاصة ومفاجأة ".



عبر قناتنا على اليوتيوب تجدون فيديو مصور للشقة النموذجية للمشروع يوضح كافة تفاصيل الإكساء وتوزيع الغرف والاطلالات وما إلى ذلك، كما أننا نقدم لعملائنا الكرام فيديو يشرح المخطط التفصيلي للمشروع من ناحية الأبنية وتوزيع المساحات الخضراء والخدمات داخل المشروع وتصوير جوي للمنطقة المحيطة بالمشروع وما تحتويه من خدمات ومرافق حتى يسهل على المشتري اتخاذ قراره الاستثماري بناءا على صور واقعية وحقيقية لا مجال فيها للتحايل والخداع.

لأن شعار شركة تركيا شقة الأحلام كاميران هو ضمان الاستثمار الآمن مدى الحياة لعملائها وهذا لا يأتي إلا من خلال الصدق والموثوقية في نقل المعلومات حول المشاريع ومواصفاتها وذكر جميع المزايا والعيوب.

كما ويمكنكم مشاهدة اللقاء الذي أجراه السيد كاميران مع السيدة ناجية ديزدار مديرة المبيعات في مشروع ديا ماري لمعرفة كافة التفاصيل حول المشروع عبر زيارة قناتنا على اليوتيوب.


للتواصل المباشر

ساعات العمل لدينا

يومياً من الساعة التاسعة صباحاً  حتى العاشرة مساءً

دعنا نتصل بك

تركيا شقة الأحلام | KAMIRAN

  • LinkedIn
  • Flickr
  • Facebook
  • Twitter
  • Instagram
  • YouTube

سجل عضوية في الموقع

لتحصل على ميزات العملاء الجدد

تعمل وتختص في مجال الانشاءات والاستثمار العقاري والاستشارات في تركيا