• تركيا شقة الاحلام

شركة أناضول جروب في تركيا

تم التحديث: 29 ديسمبر 2020




تعتبر شركة أناضول جروب الإنشائية أحدى أكبر الشركات الممولة في تركيا، والتي تمتلك العديد من الماركات العالمية المعروفة ضمن قسم العلامات التجارية التابعة لها مثل ماركة كوكاكولا وماكدونالدز وغيرها.

وتتخذ الشركة من الجزء الآسيوي مركزا لمشاريعها والتي من أهمها مشروع آند كوزياتاغ وهو مشروع إنشائي تجاري.

ويرجع تركز أعمال الشركة في القسم الآسيوي من اسطنبول إلى امتلاكها قطع أراضي مميزة ومتنوعة في هذا القسم وبالتالي فالشركة هي من تملك الأرض ومن تقوم بعملية الإنشاء مما يعطي لها قوة كبيرة في السوق العقاري.

بالإضافة إلى ما يميز الشق الآسيوي من اسطنبول من وجود مساحات خضراء واسعة وإطلالات بحرية ساحرة ، وجّوه العام الهادئ والبعيد تماما عن التوتر والازدحام. كما وتتوفر في الشق الآسيوي مناطق مركزية مثل شارع بغداد الذي تتواجد فيه كافة الماركات الكبيرة من مطاعم ومحال تجارية.

وبالنسبة إلى المشروع الذي تسوق له شركة تركيا شقة الأحلام كاميران وهو مشروع آند باستال، فهو مبني على أراضي شركة الأناضول في موقع مميز للغاية حيث يجمع بين الجودة الحياتية العالية والهدوء على الرغم من قربه من المناطق الحيوية.

وكما قالت السيدة غونجي دينيز إن من يرى جمال الجانب الآسيوي من اسطنبول لن يرغب بالذهاب إلى أي مكان آخر بعد ذلك.


مشروع آند باستال:

كما ذكرنا فإن المشروع بالكامل من ناحية الأرض والإنشاء مملوك لشركة أناضول جروب، وهو يقع في منطقة كارتال في الجانب الآسيوي من مدينة اسطنبول، وتعتبر منطقة كارتال منطقة حديثة لذا تتجه الشركات الإنشائية اليوم لتنفيذ مشاريعها السكنية والتجارية في هذه المنطقة الجميلة.


الخدمات والمرافق المحيطة بالمشروع:

-المواصلات: يتوفر على بعد 5 دقائق من المشروع محطة مترو، وعلى بعد 10 دقائق محطة مرمراي تصل المنطقة بالجانب الأوروبي.

-مراكز التسوق: يبعد أقرب مركز تسوق حوالي 10 دقائق مشيا على الاقدام، بالإضافة إلى أن المشروع قريب من شارع بغداد والذي يعتبر المركز الأساسي للتسوق في الجانب الأسيوي.

- الأماكن السياحية : يبعد المشروع عن جزر الأميرات والتي تعتبر مكان سياحي مميز 10 دقائق حيث يمكن الذهاب لها بالدرجات.

- يبعد المشروع عن مطار صبيحة حوالي 15 دقيقة، كما أنه قريب من جسر البوسفور الثالث والذي يوصل إلى المطار الجديد خلال 45 دقيقة فقط دون الحاجة إلى الدخول في زحمة المدينة.



-تفاصيل عن المشروع:

يتكون المشروع من 7 مباني، ونظام الشقق فيه تبدأ من غرفة وصالة وحتى أربع غرف وصالة، مساحات الشقق تتراوح ما بين 60 متر مربع وحتى 230 متر مربع لشقة 4+1

70% من مساحة المشروع هي أراضي خضراء ومرافق اجتماعية وترفيهية، حيث يضم المشروع نادي رياضي، وحمام تركي، مسابح مغلقة ومفتوحة بمساحات كبيرة.

داخل المشروع هناك ماركت ومشفى وشارع مخصص للتسوق لذا لن يحتاج المستثمر أن يذهب بعيدا فأغلب ما يحتاجه سيكون متوفر داخل المشروع.

هناك اطلالات متنوعة للمشروع من الأمام هناك الساحل وجزر الأميرات والإطلالة الخلفية هي إطلالة خضراء على الغابة بالإضافة إلى الإطلالات الداخلية.

المشروع مناسب للسكن والاستقرار كما أنه مناسب للاستثمار والحصول على الجنسية التركية وفق وثيقة تقييم العقار الرسمية.


ماذا قالت شركة أناضول جروب عن تركيا شقة الأحلام ؟

في المقابلة التي أجراها السيد كاميران مع السيدة غونجي دينيز مديرة المبيعات في مشروع آند باستال

قالت السيدة غونجي " عندما تأتون إلى المشروع ستشعرون أنفسكم في منازلكم وستحصلون على تخفيضات خاصة لعملاء كم وسنقدم كافة التسهيلات الإجرائية الممكنة ،
كما سيكون لعملاءكم خطط تقسيط خاصة فمثلا بإمكانهم دفع 35% أو 45% ويكملوا بقية الأقساط خلال ثلاث سنوات ".

وكما عودتكم شركة تركيا شقة الأحلام فإنها توفر لعملائها الفيديو الخاص بالشقة النموذجية للمشروع والتصوير الجوي لمنطقة المشروع والخدمات المحيطة به، كما بإمكانكم متابعة المقابلة مع السيدة جونجي كاملة قناتنا باليوتيوب.



للتواصل المباشر

ساعات العمل لدينا

يومياً من الساعة التاسعة صباحاً  حتى العاشرة مساءً

دعنا نتصل بك

تركيا شقة الأحلام | KAMIRAN

  • LinkedIn
  • Flickr
  • Facebook
  • Twitter
  • Instagram
  • YouTube

سجل عضوية في الموقع

لتحصل على ميزات العملاء الجدد

تعمل وتختص في مجال الانشاءات والاستثمار العقاري والاستشارات في تركيا