• تركيا شقة الاحلام

شركة أوزمان جروب في تركيا



في قلب منطقة ساريير الخضراء ظهر مشروع سكني متميز تشرف عليه شركة أوزمان جروب الإنشائية سنتعرف على هذه الشركة ومميزات مشروعها وماذا قالوا عن تركيا شقة الأحلام في هذا المقال.


من هي شركة أوزمان جروب؟

هي شركة عريقة ولها العديد من المشاريع الاستثمارية، مشاريع الشركة السابقة مشاريع تجارية بالأساس مثل مراكز التسوق والفنادق والتي من أشهرها مول جان بارك والموجود في القسم الآسيوي من مدينة اسطنبول، بالإضافة إلى مراكز التسوق في الجانب الأوروبي في منطقة بكر كوي مثل كاباسيتي، و فندق تايتانيك بورت أوتيل.أما مشروع طرابيا وادي كوناكلاري فهو مشروعها السكني الأول والذي يقع ضمن بلدية ساريير في منطقة طرابيا.


مميزات مشروع طرابيا وادي كوناكلاري :

يعود اسم طرابيا في الأصل إلى كلمة تيرابي والتي تعني في التركية العلاج، تعبيرا عن أن السكن في هذه المنطقة يعتبر مثل العلاج للإنسان لأنها منطقة عرفت بالهدوء والراحة. ولكونها منطقة منخفضة وتقع على وادي مقابل الغابة فقد سميت بوادي طرابيا، كما أنها الجهة الخلفية من المنطقة مطلة على البحر مما يضفي أجواء منعشة وجميلة عليها.

تتبع الشقق الموجودة في مشروع طرابيا وادي كوناكلاري نظام الفلل إلى حد كبير، لأن المبنى يتألف فقط من خمسة طوابق، الطوابق السفلية منه هي شقق دوبلكس مع حديقة، والطوابق العلوية هي شقق دوبلكس مع تراس. أما الطوابق المتوسطة فهي شقق عادية لكنها ذات مساحة واسعة، بالإضافة إلى الإطلالة المنعشة على الغابة مما يجعل الشقق أشبه بالفلل من ناحية التصميم والمساحة والإطلالة.

المشروع يبعد عن البحر حوالي كيلو متر أي أن سكان المشروع يستطيعون الوصول إلى البحر خلال خمس دقائق، مواد الاكساء المستخدمة في المشروع هي ذاتها المستخدمة في الفنادق الراقية نظرا لخبرة الشركة الانشائية في مثل هذه المشاريع فعوازل الصوت وأجهزة التدفئة والتبريد جميعها عالية الجودة.

مساحة المشروع حوالي 13.5 كيلو متر مربع ويتألف من ثلاث مناطق، عدد الأبنية فيه 11 بناء وعدد الشقق 256 شقة. وهذا يعني أن الشقق ذات مساحات واسعة ومريحة. كل منطقة من المناطق الثلاث تحتوي على مسبح مفتوح ومسبح للأطفال وحديقة لعب للأطفال ونادي رياضي وساونا أي أن الخدمات الاجتماعية والترفيهية لكل منطقة منفصلة وخاصة بسكانها فقط مما يوفر خصوصية عالية وراحة كبيرة للسكان.

يوفر المشروع نماذج متعددة للشقق وهي 1+1، 2+1، 3+1، 4+1 والتي إما تكون بنظام الشقق العادية أو نظام الدوبلكس. والشقق مزودة بنظام التحكم الذكي بالإضافة إلى وجود مجسات حساسة للحركة والرطوبة، وهذا يعني درجة أعلى من الأمان فإذا كنت خارج المنزل وكان هناك حركة في داخل المنزل سيصل إشعار مباشرة لك ولموظف الأمن.

وفيما يخص السكان الذين يشترون الشقق لغرض التعطيل أي يتواجدون لمدة أشهر قليلة خلال العام يوفر المشروع طاقم متكامل للعناية والصيانة الدورية بالمنزل في فترة غيابهم فيقوم الفريق مثلا بمهام تسديد الفواتير أو العناية بالزهور، وغيرها.


ماذا قالوا عنا؟

في مقابلة مع السيد إسماعيل دوران أوغلو مدير المبيعات في المشروع قال عن تركيا شقة الأحلام :

" موضوع مهنيتكم واحترافيتكم ليست موضوع نقاش أبدا،هناك آلاف الشركات تؤدي هذا العمل لكن ما يميزكم انتم انكم لا تقوموا بذلك كعمل فقط وانما كأنكم تساعدون صديق لكم ونحن سعيدين جدا بالعمل معكم. كل العملاء الذين الذين سيأتون من خلال تركيا شقة الأحلام سيحصلون على أفضل الأسعار والتي لا تعطى لباقي الشركات إلا بعد مناقشات طويلة كما أن العملاء الذين يشترون شقق من المشروع بهدف الحصول على الجنسية التركية عن طريقكم فإننا نقدم لهم خدمة تقديم ملفاتهم بشكل مجاني وذلك حصرا لعملائك بالإضافة إلى مجموعة مميزة من خدمات ما بعد البيع. نحن لدينا نفس طريقة التفكير والمهم هو الصداقة والعلاقة الدائمة والمصداقية في التعامل والتي رأيناها معكم".

يمكنكم مشاهدة تفاصيل الشقة النموذجية ومعرفة التقييم الخاص بالمشروع من خلال زيارة قناتنا على اليوتيوب كما بإمكانكم مشاهدة الخريطة التفصيلية للمشروع والمقابلة كاملة مع السيد اسماعيل.



دعنا نتصل بك

تركيا شقة الأحلام | KAMIRAN

TDA

ساعات العمل لدينا

يومياً من الساعة التاسعة صباحاً  حتى العاشرة مساءً

للتواصل المباشر

سجل عضوية في الموقع

لتحصل على ميزات العملاء الجدد

  • LinkedIn
  • Flickr
  • Facebook
  • Twitter
  • Instagram
  • YouTube

جميع الحقوق محفوظة لمجموعة  TDA - تركيا شقة الأحلام 2021