• تركيا شقة الاحلام

شركة أوز يازيجي في تركيا



ماذا قالوا عنا شركة أوز يازيجي ؟


من هي شركة أوز يازيجي الإنشائية في تركيا؟


هي من أقدم الشركات الإنشائية والتي تعمل في مجال الإنشاء منذ عام 1980 ولديها العديد من المشاريع الجميلة وذات الجودة العالية. قامت الشركة بالعديد من الشراكات مع الحكومة التركية كما ولديها عدة مشاريع قيد الإنشاء اليوم أي أنها تمزج ما بين العمل الخاص ومشاريع التعهدات بشراكة حكومية.

وفي المشروع المميز الذي تروج له شركة تركيا شقة الأحلام اليوم قامت شركة أوز يازيجي بإنشائه بالشراكة مع شركة ريجنوم والتي تشتهر بجودتها العالية جدا في الإكساء والتشطيب ، حيث تعتمد الشركة أفضل المواد والأدوات المستخدمة وبالتالي فإن مشاريعها تكون بجودة أعلى من المعايير العادية. وقد قامت الشركة بإنشاء عدة مشاريع في مناطق متفرقة في تركيا مثل مشاريع مدينة اسطنبول وأنقرة ومشاريع فلل في مدينة بودروم. كما أن لديها مشاريع لفنادق خمس نجوم منها فندق جولف هوتيل في مدينة بودروم وفنادق أخرى في دولة بلغاريا. ومن مشاريعها الناجحة والمميزة جدا أيضا هو امتلاكها لسلسلة محطات الوقود أوبيت والتي تعتبر قصة نجاح كبيرة على مستوى تركيا بفضل الخدمات المميزة التي تقدمها والأسعار المناسبة.


مشروع روت اسطنبول:


كما ذكرنا فإن المشروع ناتج عن شراكة بين شركتين قويتين و معروفتين في السوق التركي مما يعطي موثوقية أعلى وثقة أكبر من قبل العملاء والمستثمرين. يقع المشروع على طريق الخط السريع E5 في القسم الأوروبي من مدينة اسطنبول في منطقة تابعة لبلدية بكر كوي.

وتعتبر نقاط قوة المشروع متركزة في الموقع المميز والمرغوب بشدة، بالإضافة إلى التميز من ناحية التصميم المعماري وجودة الإنشاء.

بالنسبة للموقع، يقع المشروع على أهم خط مواصلات في مدينة اسطنبول ألا وهو شارع E5 الذي يربط القسم الآسيوي والأوروبي للمدينة. هذا الشارع يعتبر مسار نقل تاريخي تعود نشأته إلى أكثر من ألف سنة فقد كان طريق التجارة القديم والمعروف للقوافل التي تذهب باتجاه منطقة الحجاز في عهد الدولة العثمانية، وفي يومنا الحاضر تعبر خلاله حوالي 200 ألف سيارة يوميا.


يصل هذا الشارع مناطق اسطنبول القديمة مثل أكسراي والسلطان أحمد بالدول الأوروبية من جهة ويكمل واصلا مدينة بغداد في العراق من الجهة الأخرى، لذا فهو ملتقى حضارات وشاهد تاريخي كبير على مركزية المنطقة وحيويتها. وهذا الموقع الاستراتيجي والحيوي يزيد من قيمة العقار مما يجعله خيارا مناسبا للاستثمار عبر التأجير أو اعادة البيع.


يعتبر محيط المشروع ميزة كبيرة حيث أن المشروع يبعد عن بحر مرمرة حوالي 500-600 متر فقط، بالإضافة لتوافر العديد من الخدمات المميزة مثل وجود جامعة قريبة ومحطات مواصلات عامة أساسية مثل المترو والمتروبوس، ولا ننسى أن أهم ما يميز المرافق المجاورة للمشروع وهي مدينة المعارض CNR


أما من ناحية التصميم والإنشاء فيتكون المشروع من بنائين و يضم 302 شقة أي 151 شقة في كل بناء و10 شقق في كل طابق ،ويتوفر فيه نماذج شقق غرفة وصالة عددها 182، و120 شقة بنظام غرفتين وصالة. وقد تميز المشروع من ناحية استغلال المساحات وتوزيع الغرف، حيث أن نسبة الاختلاف بين المساحة الإجمالية وصافي المساحة في الشقة هو 30%وهي نسبة أقل من متوسط النسبة للمشاريع الموجودة في اسطنبول، حيث تكون نسبة الاختلاف في المتوسط بمقدار 37-40% مما يعني أنك تضمن الاستفادة من أكبر مساحة ممكنة من مساحة شقتك.


الشقق في المشروع جاهزة للتسليم كما أن سند ملكية الاسكان جاهز أيضا فما عليك سوى إجراء عقد البيع وخلال يومين عمل تكون قد استلمت سند الملكية الخاص بك لتبدأ مشوارك السكني أو الاستثماري في هذا المشروع.


ماذا قالوا عن شركة تركيا شقة الأحلام - كاميران؟

في لقائنا مع السيد عبدالله أداك مدير المبيعات في مشروع روت اسطنبول صرح

بأنه سيكون هناك خصم خاص وتقديم كافة الخدمات الممكنة للعملاء الذين يأتون بواسطة شركة تركيا شقة الأحلام.

ولمشاهدة المقابلة كاملة مع السيد عبدالله يمكنكم زيارة قناتنا على اليوتيوب ، وستجدونفيديو مصور للشقة النموذجية وتقييم المشروع و مع تركيا شقة الأحلام أنت على موعد مع الاستثمار الآمن مدى الحياة.




دعنا نتصل بك

تركيا شقة الأحلام | KAMIRAN

TDA

ساعات العمل لدينا

يومياً من الساعة التاسعة صباحاً  حتى العاشرة مساءً

للتواصل المباشر

سجل عضوية في الموقع

لتحصل على ميزات العملاء الجدد

  • LinkedIn
  • Flickr
  • Facebook
  • Twitter
  • Instagram
  • YouTube

جميع الحقوق محفوظة لمجموعة  TDA - تركيا شقة الأحلام 2021