• تركيا شقة الاحلام

شركة أولجايلار في تركيا



ماذا قالوا عنا ؟

من هي شركة أولجايلار جروب؟

هي شركة إنشاءات تركية تأسست عام 2000 ما يعني أنا لها أكثر من عشرين عام خبرة في سوق العقار التركي، خلال هذه السنوات قامت الشركة بتنفيذ وتسليم 16 مشروعا، أربع عشر مشروعا منها في مدينة اسطنبول و مشروعين في دولة أوكرانيا. والمشروع السادس عشر لهذه الشركة هو مشروع أولجاي بوينت ريزيدانس الذي سنوضح أهم مزاياه من خلال هذا المقال. وتتميز الشركة بالتسليم المبكر لمشاريعها بالمقارنة مع الشركات الأخرى، وذلك مع ضمان الجودة العالية.


مشروع أولجاي بوينت ريزيدانس:

يقع المشروع في منطقة جمهورية الموجودة في نهاية حي بيلك دوزو وبداية حي اسنيورت لكنه يتبع لبلدية بيلك دوزو . وهذا الموقع المميز والحيوي أضاف ميزة كبيرة للمشروع. وبحسب البيانات الصادرة عن معهد الإحصاء التركي تعتبر أحياء اسنيورت و بيليك دوزو من المناطق التي شهدت أكبر نسبة مبيعات لمشاريع الإنشاء خلال الثمانية أشهر الأولى من سنة 2020، حيث تم بيع 23.079 عقارا في منطقة اسنيورت وحدها. وهذا يعني أن اهتمامات المشترين اليوم تتركز على الشراء بهدف الاستثمار وضمان أرباح البيع وعائدات الإيجار وهذا ما تضمنه مناطق مثل اسنيورت و بيليك دوزو الآخذة بالتطور. فبعض مناطق اسنيورت بنيتها التحتية مكتملة ومناسبة للاستثمار من ناحية شبكة المواصلات ومراكز التسوق وبعض المناطق الاخرى قروية وغير مكتملة الخدمات لذا التفكير في هذه المنطقة قد يحمل بعض الأفكار السلبية لكن لا يجب تعميمها لأن اسطنبول اليوم تشهد تحولا عمرانيا مشهودا يصل إلى أغلب المناطق.


وقد أخذ المشروع تسميته من المعنى الإنجليزي الذي يشير إلى تحديد نقطة الهدف للمستثمرين أي أن المشروع يقع في نقطة المركز بالنسبة لشبكة المواقع فيما يعرف بالرافعة العالمية والذي يطبق للمرة الأولى في تركيا ضمن مشروع أولجاي بوينت. من خلال هذا المفهوم سيتمكن المستثمرون الأجانب من التسوق داخل مشروعهم كأنهم يتسوقون في بلدهم.


مميزات المشروع:

يبعد المشروع عدة دقائق فقط من أغلب المرافق والخدمات الهامة المحيطة به، فهو يبعد 5 دقائق عن محطة المترو باص، و5 دقائق عن المركز التجاري المجاور مرمرة بارك.

أما التصميم الداخلي للمشروع فقد جرى تنفيذه بحيث يكون هناك طابق للخدمات الاجتماعية والترفيهية ثم طابقين لموقف السيارات يليها أربع طوابق للمكاتب التجارية ثم 25 طابق سكني مما يعطي اطلالة بانورامية جميلة ورؤية أوضح للبحر والبحيرة في الطوابق العلوية. وتم اقتطاع مساحة من الطابق الأول تحت مسمى بوتانيكا غاردن لممارسة هواية البستنة إذ تم تخصيص اواني زهور لكل عميل بناءا على رقم الشقة التي يقيم بها.

كما يتواجد ثلاثة تلسكوبات في الطابق الخامس والعشرين مما يوفر خاصية رؤية المحيط على مدى 360 درجة والاستمتاع بمناظر البحيرة والبحر والمدينة معا.


كما أن المشروع يقدم خدمات ضمان البيع وإعادة التأجير وإدارة العقار لضمان عدم هبوط نسبة أرباح المستثمرين وتضمن إدارة المشروع للعملاء بأن أرباحهم يتم احتسابها بنفس سعر الصرف في تاريخ شراء العميل للعقار لضمان عدم الخسارة بسبب تذبذب أسعار صرف الدولار مقابل الليرة، وتجدر الإشارة إلى أن المنطقة تعتبر استثمارية بامتياز حيث إن العائدات العقارية تزداد بنسبة 10-15% كل ثلاثة أشهر.

ماذا قالوا عن تركيا شقة الأحلام؟

في مقابلة مع السيد أوكان كاراكوتش مدير المبيعات في مشروع أولجاي بوينت ريزيدانس قال:

"نحن كنا نعمل مع تركيا شقة الاحلام في مشاريع سابقة،وهي شركة نشعر بالسعادة في العمل معها وتمكنا من تحقيق نتائج كبيرة. نحن نحقق مبيعات من خلال الشركات الوسيطة بناءً على علاقات الثقة المتبادلة. لشركة تركيا شقة الاحلام كاميران مكانة خاصة بالنسبة لنا ولجميع الشركات الاخرى لأنها تظهر نشاطاً واهتماماً كبيراً خلال العمل مع المشاريع. كذلك تظهرون هذا الاهتمام خلال إجراءات ما بعد البيع أيضا نحن مسرورون جداً بالعمل معكم"

كما وتوفر تركيا شقة الأحلام فيديو لتفاصيل الشقة النموذجية في المشروع و الخريطة التفصيلية للبناء على قناتها على اليوتيوب، وبإمكانكم أيضا متابعة المقابلة كاملة مع السيد أوكان كاراكوتش.


للتواصل المباشر

ساعات العمل لدينا

يومياً من الساعة التاسعة صباحاً  حتى العاشرة مساءً

دعنا نتصل بك

تركيا شقة الأحلام | KAMIRAN

  • LinkedIn
  • Flickr
  • Facebook
  • Twitter
  • Instagram
  • YouTube

سجل عضوية في الموقع

لتحصل على ميزات العملاء الجدد

تعمل وتختص في مجال الانشاءات والاستثمار العقاري والاستشارات في تركيا