• تركيا شقة الاحلام

شركة بايركتار في تركيا

تم التحديث: 29 ديسمبر 2020



في هذه السلسلة نقدم لكم رأي الشركات الانشائية في شركة تركيا شقة الأحلام كاميران التي تعاملت معنا ضمن مشاريع مختلفة ونبدأ مقالاتنا مع شركة بايراكتار الإنشائية في تركيا.


من هي شركة بايراكتار الانشائية في تركيا؟

تعتبر شركة بايراكتار واحدة من أفضل وأقدم شركات الإنشاء التركية حيث تأسست عام 1973 ميلادي، وكانت مشرفة على العديد من المشاريع الانشائية الضخمة والناجحة من أهمها مشروع:

Via twins, via land, via port, via tower and venesia

وأكثر من 20 مشروع ضخم آخر،مالك هذه الشركة هو وزير البيئة والتمدن في الحكومة التركية السابقة أردوغان بايراكتار وهذا يعني أنه يمتلك خبرة كبيرة في قوانين السوق العقاري ومتطلباته والمعايير الحكومية اللازمة وتظهر هذه الخبرة الواسعة في المشاريع المميزة التي ينجزها.

وتسعى شركة بايراكتار الإنشائية عبر فتح باب التملك للأجانب في مشاريعها إلى تقديم أفضل الخيارات للمستثمرين الأجانب الراغبين بالاستثمار في تركيا حيث أن مشاريع الشركة تتواجد في مناطق حيوية وتحيط بها كامل الخدمات التي يحتاجها المستثمر.


مشروع آدرس أتاكنت إيفلري:

تعمل شركة تركيا شقة الأحلام كاميران على تسويق العقارات ضمن مشروع آدرس أتاكنت إيفلري والذي تنشئه شركة بايراكتار بالشراكة مع شركتي إنشاءات أخرى وهما أوغوزكاهان وماكسم.

المشروع جاهز للسكن ويقع في منطقة حيوية جدا في منطقة هالكالي أتاكنت التابعة لبلدية حي كوتشوك شكمجه حيث شهدت هذه المنطقة بداية المشاريع الاستثمارية الضخمة منذ أكثر من عشر سنوات.

الخدمات المحيطة بالمشروع:

-المواصلات:

يقع المشروع بين محطتي مترو تبعد إحداها عن المشروع حوالي 4 دقائق سيرا على الأقدام. كما أن المنطقة محاطة بالعديد من مواقف الباص مما يجعل المواصلات منها وإليها سهلة ومتاحة.

-المرافق المجاورة:

المشروع محاط بمجمع من المدارس الخاصة والمؤسسات التعليمية التي توفر جميع المراحل التعليمية، ومن أبرز هذه المؤسسات

جامعة صباح الدين زعيم المعروفة بقبولها الكبير للطلاب الأجانب والإقبال المتزايد عليها من قبل الطلاب القادمين للدراسة من الخارج حيث تبعد ما يقارب 4 دقائق سيرا على الأقدام من المشروع. بالإضافة إلى وجود روضة أطفال داخل المشروع نفسه.


كما أن المشروع قريب من مستشفى أجيب ادام الخاصة والتي تعتبر من أكبر المستشفيات الخاصة في إسطنبول والمعروفة بمستوى الرعاية الصحية العالية التي تقدمها وتبعد عن المشروع حوالي 6 دقائق.


وهناك مرافق تابعة للبلدية قريبة من الشروع وهي مديرية الطابو التي تعبد حوالي 10 دقائق بالسيارة، ومبنى إداري تابع لبلدية كوتشوك شكمجه يبعد دقيقة واحدة فقط عن المشروع.


-المحلات التجارية:

يحوي المشروع 27 وحدة تجارية تسعى العديد من العلامات التجارية الكبيرة والمعروفة كي تكون جزء منها، وهناك عدد من الماركات المهمة قد افتتحت فروعها بالفعل داخل المشروع.

-إطلالات المشروع:

يوفر المشروع إطلالات مائية جميلة حيث إن البناء الأول يطل على البحر والبحيرة من خلال الطوابق العليا فيه، وباقي الأبنية في المشروع تطل على المدينة وكون المشروع يقع على منطقة مرتفعة فهذا يوفر مشاهد ساحرة لاسطنبول من أعلى.

أما الاطلالات الداخلية فهي على المساحات الخضراء داخل المشروع والتي تصل إلى نسبة 70% من مساحة المشروع ومع نظام الإضاءة الليلي تكون الإطلالة مميزة ومريحة.


-التشطيب الداخلي:

يتمتع المشروع بجودة اكساء عالية جدا ويوفر خصوصية كبيرة لقاطنيه ويضمن مستوى معيشي متميز، مما يجعل المشروع مناسب للسكن العائلي والاستثمار في نفس الوقت.


ماذا قالوا عنا؟

في مقابلة مع السيد أتاي سيفلي مدير المبيعات في المشروع الذي قال بأنه سعيد ومتحمس جدا للعمل مع شركة تركيا شقة الأحلام كاميران لأنها تعتبر من أهم شركات التسويق في تركيا وأضاف بأن شركتنا تستطيع المقارنة بين المشاريع بسهولة وملاحظة جودة الإكساء ومستوى الرفاهية التي يقدمها المشروع وبأنه يتشرف ببدء العمل مع تركيا شقة الأحلام.

كما أننا نذكر عملائنا الكرام أن شركة تركيا شقة الأحلام تقدم فيديو مصور للشقة النموذجية لمشروع آدرس أتاكنت إيفلري، بالإضافة إلى خريطة تفصيلية مصورة توضح أبنية المشروع والمرافق الداخلية والمجاورة ،حتى يتمكن المستثمر من رؤية منطقة المشروع بشكل متكامل مما يساعده على اتخاذ قراره الاستثماري بشكل أفضل، تجدون كل هذه التفاصيل بالإضافة إلى مقابلة السيد أتاي سيفلي كاملة على قناتنا على اليوتيوب.



دعنا نتصل بك

تركيا شقة الأحلام | KAMIRAN

TDA

ساعات العمل لدينا

يومياً من الساعة التاسعة صباحاً  حتى العاشرة مساءً

للتواصل المباشر

سجل عضوية في الموقع

لتحصل على ميزات العملاء الجدد

  • LinkedIn
  • Flickr
  • Facebook
  • Twitter
  • Instagram
  • YouTube

جميع الحقوق محفوظة لمجموعة  TDA - تركيا شقة الأحلام 2021