• تركيا شقة الاحلام

شركة تيما يابي في تركيا



تعتبر شركة تيما يابي من شركات الإنشاء الحديثة في تركيا فماذا تخبرنا عن مشروعها الأول تيما تراس، وماذا تقول عن شركة تركيا شقة الأحلام-كاميران، دعونا نتعرف على ذلك من خلال المقال التالي.


تم تأسيس شركة تيما يابي عام 2017 بالشراكة بين أربع متعهدين، وعلى الرغم من حداثة الشركة إلا أن مؤسسيها لديهم خبرة طويلة في سوق العقار لأكثر من 35 عام نتيجة لأن عائلاتهم كانت تعمل في ذات المجال. ومشروع تيما تراس هو الأول للشركة، لذلك تم اختيار الموقع بشكل دقيق حيث يتواجد المشروع في منطقة حيوية وقريبة من وسائل المواصلات المختلفة. كما أن أرض المشروع تابعة لنفس شركة الإنشاء فهي من تملك الأرض وتقوم بالبناء عليها وهذا يعطيها قوة كبيرة في سوق العقار التركي.


مشروع تيما تراس هو مشروع عائلي بامتياز وجاهز للسكن وتم إنشاؤه في موقع مركزي في منتصف المسافة بين شارع الباسن اكسبرس ومنطقة باغجلار. المشروع قريب من خطوط المواصلات السريعة في اسطنبول والتي تصل بين جزئي المدينة الأوروبي والآسيوي، كما أنه يتصل مع طريق الجسر الثالث والطريق المؤدية إلى المطار الجديد.


مميزات تيما تراس:

تم إنشاء المشروع بين محطتي مترو ليكون قريبا من وسائل المواصلات وهما محطة باغجلار التي تبعد عنه حوالي 5 دقائق والأخرى هي محطة استوتش التي تبعد حوالي 8 دقائق سيرا على الأقدام. كما أنه قريب من سوق استوتش التجاري والذي يعتبر من أكبر الأسواق التجارية في اسطنبول.

المشروع محاط بالعديد من الخدمات والمجمعات السكنية والمدارس ويأتي اسم المشروع من الميزة التي يتميز بها أنه يحتوي على الكثير من الشقق بنظام التراس. وعلى الرغم من إنشاء المشروع في مركز حيوي ووجود خطوط المواصلات بجانبه لكن لن تشعر بهذا الضجيج داخل المشروع لأنه ليس على الشارع مباشرة.


تم العمل في المشروع على توفير كافة الخدمات التي يمكن أن تحتاجها العائلة داخل المشروع وجميع هذه الخدمات متاحة للسكان طوال الوقت، فهناك مركز استقبال وفريق دعم تقني وصيانة، بالإضافة إلى وجود مخارج للطوارئ وكاميرات مراقبة على مدار الساعة وخدمات الاستقبال وكراج للسيارات لحفظ سلامة السكان وضمان راحتهم.


أما بالنسبة للخدمات الترفيهية فقد فكرنا في كل ما تحتاجه العائلة للترفيه عن نفسها دون الحاجة إلى الخروج من المشروع فهناك نادي رياضي متكامل وحمامات البخار والساونا بالاضافة إلى ملاعب التنس وكرة السلة وملاعب خاصة بالأطفال .

وفيما يتعلق المرافق التعليمية يتواجد بجانب المشروع جامعة altinbaşi، كما يوجد مدرسة ابتدائية واعدادية بالقرب من المشروع، ويتوفر في المنطقة مشفى وعدة فنادق جاهزة وهناك العديد من مراكز التسوق القريبة أهمها مول أوف اسطنبول الذي يعتبر الأكبر في المدينة و212 وجميع هذه المرافق تبعد عن المشروع بضعة دقائق فقط.


وفيما يخص المحلات التجارية فهناك العديد من الماركات المعروفة التي بدأت بافتتاح فروعها داخل المشروع مثل سلسلة ماركت Şok المعروف وغيرها.


ماذا قالوا عنا؟

ذكرت السيدة تشيدام أوزديمير مديرة المبيعات في مشروع تيما تراس في مقابلتها مع السيد كاميران أن

جميع العملاء الذين سيأتون من قبل الشركة سيكون لهم خدمات خاصة بالتأكيد، كما صرحت بأنهم في شركة تيما يابي سعيدون جدا بالتعامل مع تركيا شقة الأحلام وأكدت على أنه سيكون هناك اهتمام خاص بعملاء الشركة على أرض الواقع.

لمعرفة كافة التفاصيل عن المشروع المميز يمكنكم مشاهدة فيديو الشقة النموذجية للمشروع والذي يوضح كافة التفاصيل الداخلية وجودة التشطيب، كما أننا نوفر لعملائنا الكرام فيديو مصور للخريطة التفصيلية للمشروع الذي يوضح الخدمات الخارجية والمناطق المجاورة للمشروع. يمكنكم الوصول إلى هذه الفيديوهات من خلال قناتنا على اليوتيوب. كما بإمكانكم مشاهدة المقابلة كاملة مع السيدة تشيدام.



للتواصل المباشر

ساعات العمل لدينا

يومياً من الساعة التاسعة صباحاً  حتى العاشرة مساءً

دعنا نتصل بك

تركيا شقة الأحلام | KAMIRAN

  • LinkedIn
  • Flickr
  • Facebook
  • Twitter
  • Instagram
  • YouTube

سجل عضوية في الموقع

لتحصل على ميزات العملاء الجدد

تعمل وتختص في مجال الانشاءات والاستثمار العقاري والاستشارات في تركيا