• تركيا شقة الاحلام

شركة ياماش يابي في تركيا



في هذا المقال سنتعرف على ما قالته شركة ياماش يابي للإنشاءات في تركيا عن شركة تركيا شقة الاحلام-كاميران، من خلال استعراض أهم المعلومات عن الشركة ومشاريعها.


من هي شركة ياماش يابي الإنشائية؟

هي واحدة من أقدم الشركات الإنشائية التركية التي ركزت في مشاريعها على مفهوم إعادة الإعمار ضمن خطة الدولة التركية لتحديث مناطق اسطنبول القديمة. تأسست الشركة بشكل رسمي عام 1994 وقدمت العديد من المشاريع الخاصة خلال عشرين عام والتي كانت أغلبها في منطقة كاغت هانه وسط اسطنبول الأوروبية. من مشاريع الشركة: مشروع استوفا لافانت، استوفا كاغت هانه واستوفا كولي.

وتتم عمليات إعادة الإعمار من خلال اختيار حي من الأحياء القديمة وإخلاء سكانه وتأمينهم في مساكن مؤقتة، وبعد الإنتهاء من إعادة الإعمار يتم إعادتهم للمساكن الجديدة.مما يضمن للمستثمرين أن محيط معيشتهم بالكامل سيكون وفق المعايير الحديثة بما في ذلك البنية التحتية لخطوط المواصلات والطرق والخدمات الاجتماعية المحيطة. وكما هو واضح فإن عملية إعادة الإعمار هي عملية صعبة ومكلفة وتحتاج لدقة في التصميم و مهارة عالية في الإنشاء نظرا لمحدودية المساحة. لذلك فإن مثل هذه المشاريع لا توكل إلا للشركات القوية والمعروفة في سوق العقار التركي لضمان تسليمها وفق المواصفات المرغوبة وهذا ما تتميز به شركة ياماش يابي حيث تضمن الشركة تسليم مشاريعها في الموعد المحدد من خلال تنفيذ المشاريع بضمان وغطاء بنكي من بنك QNB.

وبالإضافة لرغبة الدولة التركية في تحديث البنية العمرانية خاصة في مناطق وسط اسطنبول، فإن الهدف من إعادة الإعمار هو فتح المجال أمام المستثمرين الذين يرغبون بالتملك في هذه المناطق لما تتمتع به من ميزات تاريخية وثقافية في حين أنه لا يوجد شقق متاحة للعرض.


عن مشروع استوفا كاغت هانه:

يتكون المشروع من أربعة أبنية مكونة من أربعة عشر طابق سكني والطابق الخامس عشر هو عبارة عن تراس كبير والذي سيوفر مساحات جميلة وواسعة للجلوس، كما سيتواجد فيه المطاعم والمقاهي المتنوعة. يحظى المشروع بإطلالة بانورامية مفتوحة وذلك بسبب وجود المشروع على تلة مرتفعة تطل على غابة بلغراد من جهة وعلى المدينة من الجهة الأخرى.

الخدمات الإجتماعية والترفيهية لمشروع استوفا كاغت هانه:

تم تخصيص مساحة 3500 متر مربع بما يعادل ثلاثة طوابق للخدمات الداخلية الخاصة بسكان المشروع والتي تتضمن المرافق التالية:

-مسابح للكبار والصغار بمساحات كبيرة

-حمام تركي وساونا وغرفة ملح.

-نادي رياضي تابع لسلسلة كروس فيت.

-غرفة خاصة لرياضة السكواتش.

-ملعب لكرة القدم وكرة السلة.

-قاعة سينما.

-غرفة استقبال ضيوف وقاعة اجتماعات.

-غرفة موسيقى.

كما يحتوي المشروع على 80 محل تجاري يتم بيعهم أو تأجيرهم لعلامات تجارية متنوعة تلبي احتياجات المستثمرين.

وكما نرى فإن المشروع يعمل على توفير أغلب الخدمات التي قد يحتاجها السكان وبالتالي لن يكونوا بحاجة للخروج من المشروع كثيرا، وجميع هذه الخدمات على مستوى عالي من الرقي والكفاءة لتناسب المستوى المعيشي الذي يطمح له السكان.

استوفا كاغت هانه وخطوط المواصلات:

بناءا على مخططات البلدية لخطوط المواصلات ومحطات المترو فإنه من المخطط أن يتم فتح أربع خطوط مترو مختلفة في منطقة الكايت هانه أي بمحيط المشروع بالإضافة إلى محطة ترامواي ، ومشروع نفق مؤلف من ثلاثة طوابق يبعد عن استوفا حوالي 600 متر ويصل الطرف الاسيوي والاوروبي.

ماذا قالت شركة ياماش يابي عن شركة تركيا شقة الاحلام:

قال السيد قتيبة عجان الحديد مدير المبيعات في مشروع استوفا كاغت هانه في مقابلة مع السيد كاميران أن شركة تركيا شقة الأحلام تعتبر من الشركات التي تملك خبرة طويلة في مجال العقارات وهي من الشركات الأجنبية الرائدة التي تقدم معلومات قيمة عن المشاريع العقارية في تركيا عبر قناتها على اليوتيوب مما يستدعي الفخر بها وبأعمالها.

ويمكنكم مشاهدة المقابلة مع السيد قتيبة كاملة، كما يمكنكم مشاهدة فيديوهات مصورة عن الشقة النموذجية للمشروع والخريطة التفصيلية له عبر قناة تركيا شقة الأحلام على اليوتيوب.


دعنا نتصل بك

تركيا شقة الأحلام | KAMIRAN

TDA

ساعات العمل لدينا

يومياً من الساعة التاسعة صباحاً  حتى العاشرة مساءً

للتواصل المباشر

سجل عضوية في الموقع

لتحصل على ميزات العملاء الجدد

  • LinkedIn
  • Flickr
  • Facebook
  • Twitter
  • Instagram
  • YouTube

جميع الحقوق محفوظة لمجموعة  TDA - تركيا شقة الأحلام 2021