• تركيا شقة الاحلام

ضمان إيجار في تركيا

تم التحديث: فبراير 22



يبحث الكثير منا هنا وهناك ويفكرون كثيراً بالطريقة الأمثل والأفضل لاستثمار آمن وسليم يضمن ويوفر عائد مالي جيد طوال الفترة الاستثمارية، فإذا كنت من الذين يسعون إلى ذلك فوجهتك بالتأكيد ستكون إلى سوق العقار التركي إذ إن العديد من الفرص الاستثمارية متاحة ومتوفرة في ظل نمو منقطع النظير في المجالات الاقتصادية المختلفة.

وحيث لا يخفى على أحد أهمية وقوة السوق العقاري التركي الذي يعتبر حاليا من أقوى وأهم الأسواق العقارية نموا في العالم ويحظى بالاهتمام العديد من المستثمرين العرب والأجانب لما يحمله هذا السوق من أمان وضمان في ظل دعم الحكومة التركية لهذا السوق لكونه من أهم دعائم الاقتصاد التركي. فإن ضمان الإيجار في تركيا أصبح أحد أهم الطرق الاستثمارية الآمنة والمربحة والذي يتم عن طريق شراء العقار ومن ثم تأجيره.

ما هو ضمان الإيجار في تركيا؟

يتم تقديم ضمان الإيجار في تركيا من قبل الشركات الإنشائية أو الوسطاء العقاريين الذين يعرضون عروضاً متفاوتة حول عدد السنوات التي يتم ضمان الإيجار خلالها والتي قد تتراوح من 2 إلى 10 سنوات في بعض المشاريع. بحيث تضمن الشركة البائعة للعقار أو الموكلة بإدارته حصول المشتري على عائد مادي مقابل تأجير العقار.

ويعتبر هذا العائد بكل الأحوال أعلى من نسبة الربح التي قد يعطيها البنك للمستثمر في حالة إيداع المبلغ في البنك بدلا من شراء عقار. وهذا ما يميز ضمان الإيجار في تركيا فهو تملك لأصل ثابت بالإضافة إلى ربح دوري مُرضي.

لماذا يعتبر ضمان الإيجار في تركيا مهما للمستثمرين؟

حين يتم شراء العقار بهدف الإستثمار فأول ما يفكر به المشتري هو الزيادة في القيمة السوقية للعقار التي تحدث مع الزمن لكن لو أضفنا إلى هذه الحسابات ضمان توفير مستأجر للعقار سواء أكان شقة أو مكتب أو محل للإيجار وبأسعار جيدة فإن هذا يضمن هامش ربحي دوري يشكل عتبة أمان في ظل التقلبات الإقتصادية التي تشهدها المنطقة.

هل ضمان الإيجار في تركيا ثابت؟

تختلف نسبة ضمان الإيجار ومدته من عقار لآخر وذلك بحسب شركة الإنشاء التابع لها، وموقعه ومميزات المنطقة المحيطة ومستوى الخدمات الموجودة أو المتوقع وجودها خلال السنوات التالية من شراء العقار.

كيف تساعدك شركة تركيا شقة الاحلام في ضمان الإيجار في تركيا؟

تعتبر شركة تركيا شقة الاحلام كاميران، أحد أهم وسطاء العقار الموثوقين في تركيا، حيث تعمل الشركة منذ سنوات في هذا المجال مما وفر لديها قاعدة بيانات كبيرة ودقيقة حول المشاريع التي توفر هذه الميزة. ومن خلال المعلومات التفصيلية لكل مشروع والتي يزودك بها فريق كاميران تستطيع المقارنة بين الضمان الإيجاري في المشاريع المختلفة من ناحية النسبة والمدة.

ونتيجة الخبرة الطويلة والواسعة في سوق العقاري التركي تقدم لك كاميران النصيحة الصادقة حول الأماكن الأكثر طلبا للإيجار في تركيا والمشروع الأفضل بما يناسب ميزانيتك و العوائد الربحية التي ترغب بها.

كما أن خدمات ما بعد البيع التي تقدمها تركيا شقة الأحلام كاميران تضمن متابعة عملية إيجاد مستأجر وتحصيل العوائد الربحية وما يصاحبها من إجراءات قانونية وخدماتية بهدف المحافظة على ثقة العميل وبناء علاقة متينة طويلة الأمد بينها وبين مستثمريها.

كما وتعمل تركيا شقة الاحلام على كشف كافة أساليب الإحتيال التي قد تحدث في هذا المجال من خلال عروض ضمان الإيجار في تركيا الكاذبة أو غير الصادرة عن شركات الإنشاء لتجنب أية خسائر مادية او معنوية طيلة فترة الإستثمار في تركيا.

في حال اهتمامكم بالاستثمار العقاري عبر ضمان التأجير في تركيا يسعدنا تواصلكم مع فريق شركة كاميران الذي سيقدم لكم كافة المعلومات التفصيلية اللازمة ويساعدكم للوصول إلى استثمار آمن ومربح يحقق رغباتكم وأكثر.


للتواصل المباشر

ساعات العمل لدينا

يومياً من الساعة التاسعة صباحاً  حتى العاشرة مساءً

دعنا نتصل بك

تركيا شقة الأحلام | KAMIRAN

  • LinkedIn
  • Flickr
  • Facebook
  • Twitter
  • Instagram
  • YouTube

سجل عضوية في الموقع

لتحصل على ميزات العملاء الجدد

تعمل وتختص في مجال الانشاءات والاستثمار العقاري والاستشارات في تركيا