top of page

فتح الباب للتسجيل على المنحة التركية للعام الدراسي 2022-2023

تاريخ التحديث: ٢٤ أكتوبر ٢٠٢٢


أعلنت رئاسة الأتراك بالخارج والمجتمعات ذات القُربى التركية YTB عن فتح الباب للتسجيل ببرنامج المنحة للعام الدراسي 2023-2022 في الفترة الممتدة بين يومي 10 كانون الثاني/يناير و20 شباط/فبراير المُقبل.


ويشمل البرنامج الذي ترعاه الدولة الدولة الطلاب الجامعيين وطلاب الدراسات العُليا ويجب على المُتقدمين تعبئة المعلومات ورفع الوثائق المطلوبة من خلال تعبئة الطلب عبر الموقع الإلكتروني المخصص لذلك (اضغط هُنا) خلال الفترة المذكورة أعلاه.


ووفقاً لرئيس الأتراك بالخارج والمجتمعات ذات القربى "عبد الله أرن" فإن عدد الطلبات التي وصلت خلال العام 2021 بلغت 165 ألف و500 طلب من 178 دولة حول العالم.


مُضيفاً في تصريحاتٍ صحفية أن البرنامج شامل كليّاً ويتضمن الرسوم الدراسية والراتب الشهري وتكاليف السفر والإقامة والتأمين الصحي وتذاكر السفر ذهاباً وإياباً ودورة اللغة التركية لمدة عام واحد.


وحتى الآن لم يتم الإعلان عن أي شروط أو تفاصيل أخرى تتعلق بالمنحة التركية لهذا العام.


وتستقطب المنحة ببرنامجها الدراسي كافة الطلاب الأجانب من مُختلف الجنسيات العربية والأجنبية دون تمييز سواءً المقيمين داخل تركيا أو في بلادهم أو بلاد أخرى.


وكان برنامج المنحة التركية قد انطلق أول مرة في العام 1992 تحت اسم "مشروع الطالب الكبير" ليتغير اسمها في العام 2012 إلى "المنحة التركية".


وكان رئيس الأتراك بالخارج قد أعلن في وقتٍ سابق من الشهر الماضي وصول عدد المستفيدين من المنحة التركية بين عامي 2012 و2020 إلى 35 ألف طالب دولي.


والجدير بالذكر أن تركيا توفر فرص التعليم على نطاق دولي إلى الزيادة في عدد المنح المُقدمة للطلاب الدوليين الراغبين بالدارسة في الجامعات التركية من دولٍ عديدة.

ويُشار إلى أن برنامج المنح الدراسية في مُقدمة البرامج التنافسية الذي تموله الدولة التركية ويُقدم فرصاً للطلاب المميزين في مواصلة تعليمهم في البلاد على نفقة تركيا بمستوياتٍ مختلفة بأرقى الجامعات.


تركيا شقة الاحلام كاميران

سنحاول عبر السطور التالية تقديم معلومات مُهمة حول شركتنا المتخصصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا.

عليك أن تعرف أولاً أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا

قناة TDA على اليوتيوب

تأسست الشركة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.

أفكار ابتكارية

لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.

فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%

خريطة TDA الجوية

تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K

قيمنا الأساسية

-الابتكار.

-تقديم الخدمة النوعية.

-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.

-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.


كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟

تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:

أو التواصل عبر رقم الهاتف:

كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:

أحدث منشورات

عرض الكل

Comments


bottom of page