top of page

في بضعة أشهر فقط.. زيادة عدد مليونيرات تركيا بشكل كبير

تاريخ التحديث: ٢٤ أكتوبر ٢٠٢٢



سجل عدد المليونيرات في تركيا ارتفاع بحوالي 89 ألف ملياردير جديد خلال الأشهر الخمسة الماضية في الوقت الذي تكافح فيه البلاد الأزمة الاقتصادية.

ووصل إجمالي قيمة ثروة أصحاب الملايين في البلاد إلى 3.9 تريليون ليرة تركية وذلك وفقاً لما نشره تقرير صادر عن وكالة "دويتشه فيله DW" التركية.

بدوره أقر وزير المالية التركي "نور الدين نباتي" الأسبوع المُنصرم بأن الجميع باستثناء الأسر ذات الدخل المُنخفض يستفيدون من النموذج الاقتصادي الحالي للحكومة القائم على سعر فائدة مُنخفض، جاء ذلك خلال اجتماعٍ للحزب الحاكم.

مُضيفاً أن الشركات والمصدرين يستفيدون من هذا النظام رغم أن الأسر ذات الدخل المُنخفض ليست كذلك.

وتشير البيانات الرسمية الصادرة عن هيئة التنظيم والرقاة المصرفية أن عدد الأتراك الذين لديهم مليون ليرة أو أكثر في حسابات الودائع الخاصة بهم ارتفع من 511 ألف و405 إلى 600 ألف و118 خلال الفترة الممتدة بين نوفمبر 2021 وأبريل 2022 في غضون خمسة أشعر فقط ما يعني زيادة بنسبة 17% أي 88 ألف 712 شخصاً إضافياً.

هذا وشهدت ثروة أصحاب الملايين زيادة كبيرة في هذه الفترة إذا ارتفع إجمالي ودائعهم من 3.2 تريليون ليرة إلى 3.9 تريليون ليرة ويمثل هذا زيادة بنسبة 20% في مدخرات الودائع بما يُعادل 649 مليار ليرة.

وعند تحليل هذا الرقم على أساس فردي لوحظ أن المليونير كان لديه في المتوسط 6.5 مليون ليرة في حساب الودائع الخاص به حتى نهاية شهر نيسان/أبريل 2022.

يُشار إلى أن هُناك حوالي 545 ألف و477 مليونيراً يعيشون في تركيا، بالإضافة إلى 54 ألف و641 مليونيراً تركياً يعيشون في الخارج.


تركيا شقة الاحلام كاميران

سنحاول عبر السطور التالية تقديم معلومات مُهمة حول شركتنا المتخصصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا.


عليك أن تعرف أول أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا


قناة TDA على اليوتيوب

تأسست الشركة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.


أفكار ابتكارية

لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.


فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%


خريطة TDA الجوية

تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K


قيمنا الأساسية

-الابتكار.


-تقديم الخدمة النوعية.


-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.


-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.




كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟

تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:



أو التواصل عبر رقم الهاتف:



كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:


١١٣ مشاهدة٠ تعليق

Comentarios


bottom of page