top of page

4 مزايا تجعل من مشروع "أوروبا كوانتلاري تشاملي وادي" فرصة نادرة


يبرز مشروع "أوروبا كوانتلاري تشاملي وادي" كواحدِ من أهم المشاريع الواقعة في منطقة كاغيت هانة في الشطر الأوروبية لمدينة إسطنبول، وذلك لعدة عوامل نذكر منها:

1-الموقع:

إن موقع المشروع في منطقة كاغيت هانة المُحاطة بمناطق مُهمة مثل "خليج القرن الذهبي، مسلك، شيشلي، ساريير، غابات بلغراد، السلطان أيوب"، بالإضافة إلى قربه من معالم إسطنبول الثقافية والسياحية كميدان تقسيم وشارع الإستقلال ومنطقة السلطان أحمد والفاتح جعله يحظى بموقعٍ استثنائي إذ الا يحتاج كل موقعٍ من تلك المواقع المذكورة الوصول إليه أكثر من ربع ساعة بالسيارة.

2-الطبيعة:

عدا عن تضمين مشروع "أوروبا كوانتلاري تشاملي وادي" مساحات خضراء واسعة فيه، فإنه يمتلك إطلالات جميلة على مُنتزهات وغابات بلغراد التي توصف بأنها مُتنفس أهالي إسطنبول مما يعني قربه منها وبالتالي اكتساب أجواء طبيعة ومناخ مُعتدل أغلب أيام السنة.

3-تفاصيل المشروع:

المُلفت في "أوروبا كوانتلاري تشاملي وادي" أنه من بين المشاريع القليلة التي تجمع بين خصائص الاستثمار من جهة وعوامل السكن في جهةٍ أخرى وذلك من خلال الأنماط المتوفرة فيه عدا عن الخدمات الترفيهية الواسعة.

4-نادي الفروسية:

من النادر أن نجد مشروعاً في إسطنبول تم تدشينه بجانب نادٍ للفروسية وربما يكون "أوروبا كوانتلاري تشاملي وادي" هو المشروع الوحيد الذي نال هذه الميزة لعل هذا السبب الذي دفع نُخبة من أصحاب الطبقة المخملية باقتناء عقاراتٍ فيها.

لمعرفة تفاصيل المشروع الهندسية والاطلاع على صوره ونشرة الأسعار الخاصة به ندعوكم لزيارته من خلال (الضغط هُنا) تركيا شقة الاحلام كاميران








سنحاول عبر السطور التالية تقديم معلومات مُهمة حول شركتنا المتخصصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا.








عليك أن تعرف أولاً أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا








قناة TDA على اليوتيوب







تأسست الشركة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.








أفكار ابتكارية







لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.








فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%








خريطة TDA الجوية







تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K








قيمنا الأساسية







-الابتكار.








-تقديم الخدمة النوعية.








-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.








-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.
















كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟







تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:















أو التواصل عبر رقم الهاتف:















كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:












Kommentare


bottom of page