top of page

5 أسباب تدعوك للحصول على الجنسية التركية

تاريخ التحديث: ١٠ أكتوبر ٢٠٢٢


يرغب الكثير من المواطنين العرب والأجانب بالحصول على الجنسية التركية، ويعتبر الاستثمار العقاري أسهل وأسرع وأوفر طريقة للحصول على الجنسية التركية كونه مُتاح عبر شراء عقار بقيمة لا تقل عن 400 ألف دولار بشرط عدم البيع لمدة 3 سنوات، سنستعرض في هذه المقالة أبرز الأسباب التي تدعوك للحصول على الجنسية التركية.

1-موقع تركيا:

تتوسط تركيا العالم (حرفياً) وتتلاقى مع 3 قارات كونها ممتدة بين قارتي أوروبا وآسيا وتحاذي القارة الأفريقية من خلال البحر الأبيض المتوسط، كما يسهل التنقل من تركيا وإليها من المعابر الجوية والبرية والبحرية ويمكن الوصول خلال بضعة ساعات لعشرات الدول المُحيطة في تركيا، جميع هذه العوامل تدفع تركيا لأن تكون ملتقى ثقافات العالم.

2-الاستقرار:

تحظى تركيا باستقرار سياسي واقتصادي وأمني وعسكري كونها عضوة في مجموعة العشرين الاقتصادية (أكبر اقتصاديات العالم G20) فضلاً عن عضويتها كعضو مؤسس وبارز في حلف شمال الأطلسي (الناتو) للدفاع المشترك، إلى جانب علاقاتها الدبلوماسية القوية مع غالبية دول العالم ما يجعل تلعب دور الوساطة السياسية في العديد من الأزمات لاسيما الإقليمية منها كان آخرها المحاولات التركية لوقف الحرب الروسية الأوكرانية.

3-الاقتصاد المتين:

تمتلك تركيا اقتصاداً قوياً مبيناً على الصناعة والإنتاج والاستثمار والتوظيف لا على سعر الصرف، وتركيا دولة مُنتجة أكثر من كونها مستهلكة ومُنتجاتها تصل لأكثر من 180 دولة حول العالم وصادراتها تجاوزت عتبة 225 مليار دولار على المستوى السنوي.

4-السياحة التركية:

تركيا بلد سياحي عريق يستقطب عشرات الملايين سنوياً للاطلاع عن كثب على آثار الحضارات التي تعاقبت على تركيا وخلفت مئات القصور والجسور والقلاع والبوابات والمباني والمساجد والكنائس، عدا عن السياحة الطبيعية كون تركيا جنة الأرض وتنتشر فيها العديد من البحار والشواطئ والغابات والجبال والهضاب والتلال، وتأكد أنك لن تستطيع زيارة جميع المعالم السياحية في تركيا بسبب كثرتها حتى لو أقمت في تركيا مائة عام.

5-قوة جواز السفر التركي:

يتربع جواز السفر التركي في المرتبة الخمسين عالمياً في قائمة أقوى جوازات السفر وفق تصنيف مؤشر هينلي العالمي للعام 2022، ويستطيع حامل جواز السفر التركي السفر إلى 110 دولة حول العالم دون الحاجة لإصدار تأشيرة دخول (فيزا) مسبقاً.


إذا كُنت ترغب بالحصول على الجنسية التركية ندعوك للتواصل معنا عبر موقعنا ومنصاتنا على وسائل التواصل الاجتماعي أو الضغط هُنا للتحدث مباشرة مع فريق خدمة الزبائن في شركة تركيا شقة


تركيا شقة الاحلام كاميران

سنحاول عبر السطور التالية تقديم معلومات مُهمة حول شركتنا المتخصصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا.

عليك أن تعرف أولاً أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا

قناة TDA على اليوتيوب

تأسست الشركة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.

أفكار ابتكارية

لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.

فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%

خريطة TDA الجوية

تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K

قيمنا الأساسية

-الابتكار.

-تقديم الخدمة النوعية.

-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.

-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.


كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟

تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:

أو التواصل عبر رقم الهاتف:

كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:

أحدث منشورات

عرض الكل

Comments


bottom of page