top of page

5 مكاسب رئيسية ستحظى بها عندك شرائك عقار في تركيا


يسعى الكثير من الأجانب باتجاه شراء عقار في تركيا وتختلف الأسباب فيما بينهم بحسب الأهداف من التملك العقاري في تركيا فمنهم من يهدفهم إلى السكن والآخر إلى الاستثمار العقاري أما فئة ثالثة فتستهدف شراء عقار في تركيا من أجل الحصول على الجنسية التركية عبر التملك العقاري.


ولكن دعونا نتفق على أمر واحدٍ أنه مهما اختلفت الأسباب والدوافع والأهداف فإن هُناك العديد من المكاسب عند شراء العقارات التركية سنذكر في هذا المقال أبرز خمس مكاسب رئيسية ستحظى بها عند اتخاذك لقرار التملك العقاري في تركيا.


1-العيش في تركيا جنة الأرض:

لم يأتي لقب "تركيا.. جنة الأرض" من فراغ بل هي حقاً جنة حقيقة بدايةً بموقعها الذي يتوسط العالم ويربط بين قارتي أوروبا وآسيا، مروراً بطبيعتها الساحرة بسبب تنوع فصولها ومناخها الشرق أوسطي مشكلاً هضاب وتلال وسهول وجبال ومساحات خضراء واسعة حيث لا صحاري في تركيا، وصولاً إلى التاريخ الذي مرّ من هنا ورسم قصوراً وقلاع وجسور ومساجد وكنائس تروي حكايا الحضارات التي استوطنت في أرض الأناضول.

2-أسعار العقارات التركية مُتدنية قياساً بأوروبا:

بالرغم من الارتفاع الكبير الذي طال أسعار العقارات التركية بين عامي 2021 و2022 إلا أنها تبقى مُنخفضة قياساً بأوروبا فعلى سبيل المثال يُمكنك الحصول على فيلا في منطقة بيوك تشكمجة في إسطنبول التركية بسعر استديو في ضواحي لندن البريطانية!.

3-مكاسب وعائدات ربحية:

إذا اخترت الاستثمار العقاري في تركيا فتأكد أنك ستحصل على عائد ربحي مرتفع سواءً عبر إعادة البيع أو الاستثمار في الإيجار بسبب الإقبال الكبير على سوق العقارات التركية خصوصاً من قبل الأوروبيين ومواطني دول الخليج العربي.

4-توريث العقار:

إن أغلب الدول التي تسمح بتملك الأجانب لعقاراتها تشترط أن يكون التملك ضمن عدد سنوات مُعين أو حتى وفاة المالك لتجبر الورثة على بيع العقار أو التخلص منه، إلا أن القوانين التركية تسمح بتوريث الأجانب للعقارات التركية طالما أن الورثة يحملون جنسيات غير ممنوعة من التملك في تركيا.

5-الجنسية التركية عبر التملك العقاري:

عند شرائك لعقار بقيمة لا تقل عن 400 ألف دولار وتعهدك بعدك البيع لمدة 3 سنوات يُمكنك حينها تقديم طلب للسلطات وحصولك رفقةً بعائلتك (زوجتك وأبنائك دون سن الثامن عشرة) على الجنسية التركية مع اكتسابك لكامل حقوق المواطنة والتزامك بكافة الواجبات.


تركيا شقة الاحلام كاميران



سنحاول عبر السطور التالية تقديم معلومات مُهمة حول شركتنا المتخصصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا.




عليك أن تعرف أولاً أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا




قناة TDA على اليوتيوب



تأسست الشركة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.




أفكار ابتكارية



لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.




فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%




خريطة TDA الجوية



تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K




قيمنا الأساسية



-الابتكار.




-تقديم الخدمة النوعية.




-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.




-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.








كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟



تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:







أو التواصل عبر رقم الهاتف:







كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:






댓글


bottom of page