top of page

6 أفكار ولمسات عصرية لمنزل أكثر دفئاً في الشتاء

تاريخ التحديث: ١٠ أكتوبر ٢٠٢٢


بالتزامن مع حلول فصل الخريف والاقتراب من الشتاء وأيامه الباردة فلابد من الاستعداد له بلمسات عصرية تمنح شقتك دفئاً أكثر ورمانسية أعلى سواءً في الأثاث أو الأقمشة أو حتى الإكسسوارات التي تجعل منزلك أكثر أناقة وراحة.


6 أفكار ولمسات عصرية لمنزل أكثر دفئاً ورمانسية في الشتاء:
1-إكسسوارات رومانسية:

يفضل في هذا الفصل البارد الاعتماد على ديكورات مستوحاة من الطبيعة كالخشب والأحجار والأزهار وأوراق الشحر وأقماع الصنوبر لتزيين الغُرف كما يُمكن الجمع بين هذه العناصر ووضعها على طاولة الطعام، وتؤدي الشمعدانات بمُختلف أشكالها وألوانها دوراً ملفتاً بإضافة الأجواء الشتوية على ديكورات المنزل كما أنها تشكل عنصراً فريداً من نوعه يُضفي أجواءً حميمية تُتناغم مع الموسم، وتجذب الأنظار الطاولات الصغيرة المليئة الأغصان الجافة والمطليّة بالأبيض أو الذهبي أو الفضي بما يتماشى مع ألوان المنزل ويمكن وضعها في مدخل المنزل أو حتى في أحد أركان مجلس الاستقبال.



2-تجديد مفارش الأسرّة:

ننصحكم بتبديل أغطية الفراش الصيفية بأخرى شتوية للتدفئة خلال الليل ويمكن الاستعانة بوسائد من الفرو ومفرش سرير من الصوف وإلقاءها بشكل عشوائي على الفراش لإضافة لمسة عصرية للمنزل وأجواء فصل الشتاء في غُرف النوم، وتُحدث وسائد الصوف والستائر المخملية فارقاً كبيراً لأن تغييرها كفيل بتجديد طلّة المكان، وكي تتماشى مع أجواء الشتاء يُمكن مثلاً اختيار وسائد من الجلد أو الفرو المزينة بالرسوم وبأحد الألوان الترابية الدافئة للأريكة الرئيسية ذات اللون المُحايد كالبيج الفاتح.



3-الإضاءة الخافتة:

تضفي الإضاءة الخافتة شعوراً بالدفء والهدوء والاسترخاء والأمر ذاته بالنسبة للإضاءة المُنبعثة من داخل الأسقف أو اللمبات الصغيرة المتوزعة بأماكن مُتفرقة، ويُمكن استبدال المصابيح ذات الألوان الزرقاء الباردة بأخرى صفراء دافئة فلون الضوء يحدث تأثيراً كبيراً في الديكور وأجواء المنزل ويُمكن أيضاً اختيار أغطية مصابيح بألوان ترابية دافئة.




4-المدفأة أهم الديكورات الشتوية:

تتصدر المدفأة قائمة الديكورات الشتوية مع وجودها بالشكل التقليدي وسط الجدار الرئيسي لغرفة الجلوس وليس ضرورياً الاعتماد عليها كمصدر للتدفئة ولكن يُمكن أن توجد لتوحي بالدفء والرومانسية، ويٌفضل انتهار الفرصة لاختيار جهاز تدفئة جذاب يُضفى لمسة شتوية أنيقة على ديكور المنزل.



5-قطع السجاد:

يلعب السجاد دور أساسي في ديكور المنزل خلال فصل الشتاء ويجب اللجوء لألوان تعكس أجواء الموسم البارد كالرمادي أو البيج أو الأبيض أو العاجي وغيرها، ويمكن اختيار ألوان أخرى أكثر ربما لكن مهما اقتنيت فيجب الحرص على أن يليق السجاد بألوان المنزل الأساسية.



6-التناقض بين داخل المنزل وخارجه:

يمكن جعل الديكور الداخلي للمنزل أكثر دفئاً وحميمة ومتناقضاً بشكلٍ واضح مع الطبيعة الشتوية والبرد خارج المنزل، فالسجاد تُرابيّ اللون والمفروشات ذات الأقمشة السميكة وداكنة اللون والسجاد السميك الحاجب لبرد الأرضيات والستائر السميكة الداكنة تجعل المنزل دافئاً ومتناقضاً بشكلٍ ملفت مع السماء المُلبّدة بالغيوم الرمادية والأشجار عارية الأغصان.



حاولنا في هذا المقال تقديم أفكار بسيطة لجعلك منزلك شتوياً بامتياز كي تنعم بأجواءٍ هادئة ورومانسية وخاصةً في ليالي الشتاء الطويلة والباردة بجانب زوجتك وأطفالك وجميع من تُحب


تركيا شقة الاحلام كاميران

سنحاول عبر السطور التالية تقديم معلومات مُهمة حول شركتنا المتخصصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا.

عليك أن تعرف أول أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا

قناة TDA على اليوتيوب

تأسست الشركة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.

أفكار ابتكارية

لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.

فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%

خريطة TDA الجوية

تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K

قيمنا الأساسية

-الابتكار.

-تقديم الخدمة النوعية.

-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.

-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.


كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟

تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:

أو التواصل عبر رقم الهاتف:

كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:

١١٨ مشاهدة٠ تعليق

أحدث منشورات

عرض الكل
bottom of page