top of page

أجمل تسع أماكن سياحية طبيعية في تركيا ننصح بزيارتها

تاريخ التحديث: ١٠ أكتوبر ٢٠٢٢


تركيا جنة الأرض وتعج بالأماكن السياحية الطبيعية من شواطئ وبحار وجبال وغابات وحدائق ومنتزهات وسهول وأنهار وشلالات وجداول مائية، عدا عن مزارتها السياحية التاريخية من قصور ومتاحف وجسور وقلاع ومباني ومساجد وكنائس ساهمت بشكلٍ أو بآخر إلى استقطاب عشرات الملايين من السياح الأجانب سنوياً إليها، نرصد لكم في هذا التقرير تسعة من أجمل الأماكن السياحية التركية التي ندعوكم لزيارتها.


مدينة أماصرة:

هي إحدى المُدن الساحرة الواقعة على ضفاف البحر الأسود، مشكلةً مكاناً مثالياً لقضاء عطلة هادئة بعيداً عن ضوضاء المدينة وصخبها، من خلال جمالها الطبيعي وقلعتها ومتحفها، تتكون المدينة من جزيرتين "بيوم اضة، الأرانب" وتمتاز بشواطئها وإطلالاتها الخلابة.



أماسيا (مدينة الأمراء):

تتربع في الجزء المركزي من البحر الأسود، تشتهر بمنازلها ذات التصاميم العُثمانية التقليدية الجاذبة للسياح إليها من كل مكان.



ليقيا:

مدينة أثرية تتبع لعاصمة السياحة التركية "أنطاليا" تضم مباني تاريخية عائدات للحضارات الليسية والرومانية والبيزنطية، ويمكن رؤية النار التي تحترق منذ 3000 عام فيها مع إمكانية السباخة في أحد أجمل شواطئ العالم التي تضمها المدينة.



بحيرة أولوبات:

تبعد عن مدينة بورصة 34 كم وتشكل فرصة لتغذية وإيواء مئات الآلاف من الطيور المائية من شتى الأنواع نظراً لبنيتها، وتضم 21 نوعاً من الأسماك في البحيرة التي تتمتع ببنية غنية للكائنات التي تعيش في الماء.



شيرينجي:

هي عبارة عن قرية يونانية مُحاطة بكروم العنب وبساتين الخوخ والزيتون تقع على ضفاف بحر إيجة وعلى بُعد ثماني كليو مترات من منطقة سلجوق التابعة لولاية إزمير المشهورة بآثار مدينة افسس التاريخية، وتعكس منازل قرية شيرينجي الهندسة المعمارية الأناضولية للقرن التاسع عشر.



قرية بولنزكوي:

تشكل هذه القرية فرصة لسكان إسطنبول من الراغبين بالحصول على فرصة للراحة والاستجمام، حيث تقع القرية في منطقة بيكوز الواقعة في الشطر الآسيوي لمدينة إسطنبول، ويعني اسمها "القرية البولندية" وكانت سابقاً مُقاطعة تتبع لدولة بولندا والمميز في هذه القرية شعبها ذو الأصول البولندية الذي يُحافظ حتى اليوم على تقاليد مُعينة في الملابس الملونة وحفلات الزفاف.



جومالي كيزيك.. قرية عُثمانية:

تقترب من مدينة بورصة التركية وهي من القرى التي بناها أورخان غازي قبل دخوله لبورصة، تضم نماذج من العمارة العثمانية وتتدفق المياه من شوارعها الضيقة.




شلال تورتوم:

خي أكبر شلال في آسيا وأوروبا وثالث أكبر شلالات العالم، يقع في قضاء "أوزن دره" بولاية أرضروم ويبلغ عرضه 21 متراً وتتساقط المياه من علو 48 متر.



قرية ألاتشاتي:

هي بلدة تقع على الساحل الغربي لبحر إيجة في مقاطعة أزمير غرب تركيا.


وهي واحدة من الأماكن التي يتدفق فيها راكبو الأمواج من جميع الجنسيات، فهي لا تسمح لك فقط بركوب الأمواج مع الريح في جميع أوقات السنة، ولكنها تنتظرك أيضًا بجمالها الطبيعي وهندستها المعمارية ومنتجاتها الطبيعية المزروعة.




تركيا شقة الاحلام كاميران



سنحاول عبر السطور التالية تقديم معلومات مُهمة حول شركتنا المتخصصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا.




عليك أن تعرف أولاً أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا






قناة TDA على اليوتيوب





تأسست القناة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.




أفكار ابتكارية



لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.




فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%




خريطة TDA الجوية



تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K




قيمنا الأساسية




-الابتكار.




-تقديم الخدمة النوعية.




-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.




-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.




كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟




تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:




info@tdapartment.com




أو التواصل عبر رقم الهاتف:


00905367779629


كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:


gökevler mah. 2312 sok No: 16 ginza corner iş merkezi c-blok dük 65, 34520 Esenyurt









١٩ مشاهدة٠ تعليق

Kommentare


bottom of page