top of page

أحدث ديكورات الشقق الداخلية للعام 2022


يُمثل ديكور الشقة أحد نقاط الجذب والرفاهية والراحة المنزلية، والاهتمام بديكور الشقة سيجعلها مصدر إلهام لك ولأسرتك وهناك العديد من أنواع الديكورات الحديثة التي تتناسب مع كافة الأذواق ويُمكن الاختيار فيما بينها.

ديكورات شقق العرائس:

حين اختيار الديكور يجب الاهتمام بكل أركان الشقة لتبدو جميلة وعصرية وأنيقة، وبالنسبة للسقف يمُكن تزينه بأشكال الجبس الرائعة ولكن مع مراعاة أن المساحة الضيفة يجب ادخال لمسات خفيفة من الجبس مع تجنب قطع وأشكال الجبس الكبيرة التي سوف تجعل المكان ضيقاً.


أما طلاء الجُدران بالوان الحيادية فهو أحدث أنواع الموضة في عالم الديكور سيما جدران منطقة الاستقبال ومنها درجات الأزرق الفاتح والبيج، كما يُمكن استخدام لون داكن في حائط واحد فقط، أو طلاء جميع الجدران بألوان فاتحة مع تعليق ستائر من لون مختلف داكن بعض الشيء.


ديكوات الشقق العصرية (مودرن):

إن الستائر هي أحد أهم عناصر الديكور الحديث لذلك لابد من اختيارها بعناية ويجب أن يكون لون الأثاث داكناً ولون الستائر فاتح، أما الأثاث فاتح اللون فيتم وضع ستائر فاتحة مع طبقة من الساتان الداكنة قليلا.

وإذا كان حجم الشقة صغير يُمكن استخدام ورق الحائط بنقوش صغيرة ورقيقة، أما المساحات الواسعة فيمكن استخدام نقوش كبيرة أو دهان جدران داكن.

وبالنسبة للمرايا إذا كان الشقة صغيرة يمكن وضع عدد من المرايا في عدة أركان من الشقة لأن تعطي مظهراً بالاتساع، ومن الاشياء المُهمة الأخرى هي اختيار الألوان الهائدة والنقوش الرقيقة سواءً بالنسبة لطلاء الجداران أو الأثاث.


وفي غرفة الأطقال يمكن الاستفادة من الحائط بوضع رف كبير بعرض الجدار ووضع ألعاب أطفال فوقه، أو استغلال المساحة خلف الباب ووضع شماعة ملابس أو صناعة أدراج أصل سرير الطفل ووضع أدوات مدرسية فيها، فجميع هذه الأفكار ستجعل غرفة طفلك جميلة ومرتبة وغير مُزدحمة.


تركيا شقة الاحلام كاميران



سنحاول عبر السطور التالية تقديم معلومات مُهمة حول شركتنا المتخصصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا.




عليك أن تعرف أول أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا




قناة TDA على اليوتيوب



تأسست الشركة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.




أفكار ابتكارية



لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.




فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%




خريطة TDA الجوية



تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K




قيمنا الأساسية



-الابتكار.




-تقديم الخدمة النوعية.




-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.




-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.








كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟



تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:







أو التواصل عبر رقم الهاتف:







كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:









٤٢ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page