top of page

أردوغان: تركيا تعلو في ترتيبها من بين أكبر اقتصادات العالم

تاريخ التحديث: ١٠ أكتوبر ٢٠٢٢


قال الرئيس التركي "رجب طيّب أردوغان" إن الحكومة التركية سوف تزيد الحدّ للأجور بدايةً من مطلع العام القادم 2023 بهدف حماية المواطنين من التضخم الكبير.


جاء ذلك في كلمة ألقاها الرئيس التركي أمس السبت خلال مُشاركته في افتتاح السنة التشريعية الجديدة للبرلمان التركي بالعاصمة أنقرة.


مُضيفاً أن حكومته ستراجع وضع العاملين بأجور مطلع العام القادم ولن تسمح بسحق أي مواطن تحت وطأة التضخم (مؤشر ارتفاع أسعار المُستهلك)، وأنهم يدركون جيداً أهمية فقدان الرفاهية التي سببها ارتفاع غير مُتكافئ في سعر صرف الليرة التركية أمام العملات الأجنبية وزيادة التضخم.


وتابع أنهم قمعوا حالة الذعر بسلسلة من الإجراءات بما في ذلك الودائع المحمية بالعملة، وأونهم رفعوا الحد الأدنى للأجور ورواتب موظفي الخدمة المدنية ومعاشات التقاعد بمعدلٍ كبير بداية العام الجاري.


لافتاً إلى أنه بحسب تعادل القوة الشرائية أضحت تركيا في المركز الحادي عشر بين أكبر اقتصادات العالم ورابع أكبر اقتصاد أوروبي في العام 2022، وأنهم رفعوا الحد الأدنى للأجور مرتين هذا العام بنسبة 50% في كانون الثاني/يناير و30% في شهر تموز/يوليو على التوالي وذلك لحماية الأسر من ارتفاع مؤشر التضخم.


ليصبح الحد الأدنى للأجور في تركيا حالياً 5500 ليرة تركية (قرابة 300 دولار) شهرياً.


وعلى صعيدٍ آخر كشف أردوغان عن موعد افتتاح مصنع السيارة التركية محلية الصنع TOGG في بورصة وإطلاق الإنتاج المُتسلسل وذلك يوم 29 تشرين الأول/الجاري.


وزاد: "نحنُ ننفذ حراكنا التكنولوجي الوطني بفهم من شأنه وضع طاقة الشباب ومعرفتهم على أعلى مستوى لخدمة بلادنا"


تركيا شقة الاحلام كاميران



سنحاول عبر السطور التالية تقديم معلومات مُهمة حول شركتنا المتخصصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا.




عليك أن تعرف أول أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا




قناة TDA على اليوتيوب



تأسست الشركة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.




أفكار ابتكارية



لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.




فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%




خريطة TDA الجوية



تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K




قيمنا الأساسية



-الابتكار.




-تقديم الخدمة النوعية.




-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.




-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.








كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟



تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:







أو التواصل عبر رقم الهاتف:







كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:




Comentarios


bottom of page