top of page

أردوغان والملك سلمان يؤكدان عودة العلاقات التركية السعودية وبدء عهد جديد

تاريخ التحديث: ١٠ أكتوبر ٢٠٢٢


استقبل العاهل السعودي الملك "سلمان بن عبد العزيز" مساء أمس الخميس 28 نيسان/أبريل الجاري الرئيس التركي "رجب طيّب أردوغان" بمراسم رسمية في مدينة جدة السعودية.


وعقب مراسم الاستقبال الرسمية التي أقيمت في قصر السلام الملكي وترديد النشيدين الوطنيين لكلا البلدين في وقتٍ متأخر من ليلة أمس عقد الزعيمان التركي والسعودي لقاءً تبادلا فيه أطراف الحديث مع وفدي الجانبين، ليستضيف الملك سلمان بعدها الرئيس التركي على مأدبة عشاء.

أردوغان يلتقي بولي العهد السعودي محمد بن سلمان

كما التقى أردوغان ولي العهد السعودي الأمير "محمد بن سلمان" على هامش الزيارة التي تمتد على يومي الخميس والجمعة في تلبية لدعوة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ثم عقد الرئيس التركي وولي العهد السعودي اجتماعاً مُغلقاً في قصر السلام الملكي.


وحضر الاجتماع من الجانب التركي كلاً من وزير العدل "بكر بوزداغ" ووزير الخزانة والمالي التركي "نور الدين نباتي" ووزير الداخلية "سليمان صويلو" ووزير الثقافة والسياحة "محمد نوري أرصوي" ووزير الدفاع "خلوصي أكار" ووزير الصحة "فخر الدين قوجة" ووزير التجارة "محمد موش" ونائي رئيس حزب العدالة والتنمية "بن علي يلدريم" ورئيس جهاز الاستخبارات "هاكان فيدان" ورئيس دائرة الاتصال بالرئاسة "فخر الدين ألطون" والمُتحدث باسم الرئاسة التركية "ابراهيم قالن" ومدير مكتب الرئيس التركي "حسن دوغان".

أردوغان: تركيا والسعودية إلى عهدٍ جديد

وقبيل الزيارة قال الرئيس التركي "رجب طيّب أردوغان" إن زيارته للمملكة العربية السعودية سوف تفتح أبواب عهد جديد مع المملكة الصديقة والشقيقة.


جاء ذلك في سلسلة تغريدات عبر صفحته الشخصية على تويتر، لافتاً أن الزيارة تأتي بدعوة من خادم الحرمين الشرفين، وزاد: "نحن كدولتين شقيقتين تربطهما علاقات تاريخية وثقافية وإنسانية نبذل الجهود الحثيثة من أجل تعزيز جميع أنواع العلاقات السياسية والعسكرية والاقتصادية وبدء حقبة جديدة بيننا".

مُعرباً عن ثقته بأن زيادة التعاون بين تركيا والسعودية في قطاعات مثل الصحة والطاقة والأمن الغذائي وتكنولوجيا الزراعة والصناعات الدفاعية والتمويل ستصب في المصلحة المُشتركة للبلدين، وأن لديهم إمكانات جادة في مجالات الطاقة المُتجددة والنظيفة.


مشدداً على حرص تركيا على أمن واستقرار منطقة الخليج وأنهم في كل مناسبة يولون أهمية استقرار وأمن أهالي الخليج العربي بنفس القدر الذي يولون فيه اهتماماً لأمن واستقرار تركيا.

يُشار إلى أن الرئيس التركي "رجب طيّب أردوغان" يجري زيارة عمل إلى المملكة العربية السعودية يومي الخميس والجمعة 28 و29 نيسان/أبريل الجاري بعد قطعية (شبه رسمية) منذ العام 2018 بسبب أحداث سياسية وتوترات بين الجانبين لتفتح تركيا بذلك صفحة جديدة وعهداً جديداً مع السعودية.


تركيا شقة الاحلام كاميران

سنحاول عبر السطور التالية تقديم معلومات مُهمة حول شركتنا المتخصصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا.

عليك أن تعرف أولاً أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا

قناة TDA على اليوتيوب

تأسست الشركة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.

أفكار ابتكارية

لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.

فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%

خريطة TDA الجوية

تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K

قيمنا الأساسية

-الابتكار.

-تقديم الخدمة النوعية.

-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.

-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.


كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟

تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:

أو التواصل عبر رقم الهاتف:

كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:

bottom of page