top of page

أفكار ديكورات حمامات عصرية في المجمعات العقارية التركية


يُشكل الحمام ركناً رئيسياً من أركان الشقة حيث من المستحيل أن نجد بيتاً دون حمام واحد على الأقل وهُناك شقق تمتلك أكثر من حمام خصوصاً الكبيرة منها والفلل، لذلك لابد من العناية بتصميم الحمام على الطراز الحديث وجعله أكثر أناقة.


سنستعرض في هذا المقال مجموعة من الحمامات العصرية المُتواجدة في المجمعات العقارية التركية.

إذا كُنت من محبي التصميم غير التقليدي للحمام فإن هذا التصميم سيُعجلك كثيراً إذ أنه يتميز بالرقة والنعومة والترتيب وفي نفس الوقت البساطة وعدم المُبالغة.

الحوض مُصمم على الطراز الحديث ومُعلق على طاولة تُساعد في وضع بعض الأشياء مثل أدوات العناية أو بعض الديكورات الرقيقة.


صُممت الطاولة برف في الأسفل تستطيع أن تضع فيه لوازم الحمام من المناشف وغيرها سواءً في سلل أو وضعها بشكل مٌباشر.


أما حوض الاستحمام بشكله بيضوي وليس مستطيلاً كما هو مُعتاد، والدوش من الطراز الحديث والحوض والمرحاض بنفس اللون الأبض والطقم مُتناسف مع لون الأرضية والحائط.


وهُناك أيضاً بعض الديكورات البسيطة التي تًضيف لمسة جمالية على الديكور مثل النباتات والمرآة وورق الحائط المُقاوم للرطوبة.

بالإضافة إلى قطعة من السجاد البسيط على الأرضية تُساعد في منح الحمام هيئة مميزة، إلى جانب تصميم مُناسب للحمامات الضيقة الذي لا يشكل مساحة كبيرة.


وهُناك أيضاً تصميم مميزة ذو إطلالة ناعمة مع مظهر نباتات يوحي بالراحة والاسترخاء ويجعلم تتمتع بحمام دافئ وتقضي وقتاً ممتعاً، بالإضافة إلى وضع ستارة بسيطة خفيفة للديكور وموكيت بسيط للأرضية بألوان هادئة لإضافة سحر ونعومة تجعل الحمام هادئاً ومُنظماً.


ويعتبر هذا التصميم من التصاميم الفاخرة للغاية حيث يشعرك أنه أكثر من مُجرد حمام، يوجد فيه أكثر من مرآة تُساعد في إضافة اللمسة الجمالية للحمام، كما يوجد خزانة كبيرة ومتميزة نستطيع استخدامها في وضع المناشف والمناديل وأدوات الحمام المُختلفة.


تركيا شقة الاحلام كاميران



سنحاول عبر السطور التالية تقديم معلومات مُهمة حول شركتنا المتخصصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا.




عليك أن تعرف أولاً أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا




قناة TDA على اليوتيوب



تأسست الشركة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.




أفكار ابتكارية



لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.




فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%




خريطة TDA الجوية



تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K




قيمنا الأساسية



-الابتكار.




-تقديم الخدمة النوعية.




-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.




-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.








كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟



تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:







أو التواصل عبر رقم الهاتف:







كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:






٩٢ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page