top of page

استوتش.. أكبر سوق لتجارة الجملة في إسطنبول

تاريخ التحديث: ١٧ أكتوبر ٢٠٢٢


مركز استوتش İSTOÇ Trade Center هو أكبر أسواق الجملة في إسطنبول وعموم تركيا، ويتملك موقع حيوي في منطقة محمود بيه بقضاء بغجلار بجانب طريق باسن إكسبريس التجاري ويتقابل مع مول أوف إسطنبول.

İSTOÇبداية التأسيس

استوتش هو عبارة عن جمعية تعاونية أسسها في البداية تجار الجملة في مختلف المهن ضمن شبه الجزيرة التاريخية لإسطنبول "إمينونو" بهدف التخلص من أماكن العمل الطابقية مع الكثير من المساحات الخضراء لبيئات العمل الحديثة.

وبسبب الظروف الصعبة لتجارة الجملة الذين يعملون في منطقة إمينونو التابعة لقضاء الفاتح وبالتزامن مع زيادة حركة المرور في إسطنبول وتواجد مناطق عمل ذو ظروف غير صحية وسط الشوارع الضيقة للمدينة القديمة تم العمل على نقل استوتش من منطقة امينونو إلى طريق باسن إكسبريس التجاري في ثمانينيات القرن الماضي

تأسس مركز استوتش İSTOÇ في العام 1979 من قبل 52 مؤسساً ويتم في السوق بيع الأجهزة الكهربائية والمعدات الصناعية والسلع البلاستيكية والميلامين والقرطاسية والورق والمواد الغذائية والمفروشات المكتبية والاثاث المنزلي والمنسوجات والأدوات المنزلية وأدوات المطبخ من أواني زجاجية وغيرها، فضلاً عن المنتجات الطبيّة والترويجية ومستلزمات الصيد والسيارات المستعملة وغريها.

نقل سوق İSTOÇ للجملة

وشهد العام 1948 إنشاء İSTOÇ في منطقة محمود بيه قضاء بغجلار بعد الاستحواذ على أرض تصل مساحتها إلى مليون و100 ألف متر مربع عند نقطة التقاء طريق باسن إكسبريس بطريق E-80 الدولي.

الأهمية التجارية والاستثمارية لسوق İSTOÇ للجملة في إسطنبول

تكتسب المنطقة التي يقع فيها İSTOÇ اليوم بأنها في مقدمة المناطق الاستثمارية للمدينة كون طريق باسن إكسبريس يشتهر بربطه لطريقي المدينة السريعين وتواجد أكثر من 35 مشروع عقاري بمزايا تجارية واستثمارية، فضلاً عن توسط İSTOÇ لمكاتب الطيران والفنادق والشركات المحلية والعالمية وقربه من مطار إسطنبول الدولي بحوالي 30 دقيقة بالسيارة فقط.


ويعتبر İSTOÇ اليوم أحد أكبر أسواق الجملة ويرتاده أصحاب المتاجر والمعامل والمصانع ورواد الأعمال الراغبين بالحصول على منتجات تلبي متطلباتهم الصناعية والتجارية، كما يوفر İSTOÇ أيضاً أقساماً للعامة ليتكنوا من شراء حاجياتهم من المُنتجات المذكورة أعلاه ضمن مساحات ضخمة تضم آلاف الخيارات من المستلزمات والاحتياجات المُختلفة.


وللأهمية الكبيرة التي يحظى بها سوق İSTOÇ للجملة افتتحت بلدية إسطنبول محطة مترو أنفاق تربط بين İSTOÇ ومناطق Esenler – Başakşehir بهدف تسهيل التنقل منه وإليه.


إلى جانب İSTOÇ فإن إسطنبول تضم عدة أسواق مُهمة للجملة لاسيما "سوق رامي في منطقة أيوب، سوق عُثمان بيه في شيشلي، سوق الفاتح، سوق مارتر، سوق لالالي" وغيرها.


تركيا شقة الاحلام كاميران

سنحاول عبر السطور التالية تقديم معلومات مُهمة حول شركتنا المتخصصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا.

عليك أن تعرف أول أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا

قناة TDA على اليوتيوب

تأسست الشركة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.

أفكار ابتكارية

لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.

فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%

خريطة TDA الجوية

تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K

قيمنا الأساسية

-الابتكار.

-تقديم الخدمة النوعية.

-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.

-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.


كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟

تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:

أو التواصل عبر رقم الهاتف:

كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:

تعليقات


bottom of page