top of page

اسفانبول (فيالاند) في إسطنبول.. رابع أكبر مدينة ألعاب في العالم

تاريخ التحديث: ١٧ أكتوبر ٢٠٢٢


اسفانبول أو "فيالاند" سابقاً هي إحدى أكبر مُدن الألعاب في مدينة إسطنبول التركية، تحتضن مجموعة من الألعاب الممتعة التي تضفي الفرح على زوارها بمُختلف الفئات العمرنية ويقصدها عدد كبير من الزوار والسياح يومياً.


يجدون فهيا ألعاب متنوعة تمدهم بالسرور مع أطفالهم وعائلاتهم وأصدقائهم مثل لعبة القطار السريع ولعبة السيارات وألعاب الدوران.


تقع مدينة ملاهي اسفانبول في منطقة يشيل بينار المُحاذية لمنطقة السلطان أيوب الشهيرة في الضفة الأوروبية لمدينة إسطنبول، ويمكن الوصول إليها بعدة وسائل مواصلات بحسب مكان الانطلاق.


مزايا مدينة ألعاب اسفانبول في إسطنبول:

تمتاز المدينة بقربها من مركز المدينة ومن المراكز الثقافية والسياحية والتاريخية فيها، وتعرف مدينة الألعاب بمساحتها الواسعة وقد صنفت برابع أكبر مدينة ألعاب في العالم، وتتنوع ألعابها مُقدمة تجربة مميزة، بالإضافة لتواجد مركز تجاري يعتبر جزءً منها، كما تكسب زوارها مشاهد طبيعية مُحيطة بها تزيد من سحر المكان وتألقه.


الأنشطة السياحية في مدينة اسفانبول في إسطنبول:

يرى الكثير من الزوار أن اسفانبول تحاكي مدينة "ديزني لاند" من حيث المساحة وتعدد الألعاب المُثيرة بأحجامها المُختلفة والمُتعة الفريدة التي تُضيفها فهُناك نشاطات وألعاب هوائية ومائية وعروض ترفيه ومسرح تتناسب مع مُختلف الأعمار بالإضافة للمطاعم وصالات الألعاب المفتوحة كالبولينع والأخرى المُغلقة كالبلياردو.


ومن الأنشطة التي لا يُمكننا أن نغفل عنها هي تجربة القطار السريع أو ما يُعرف باسم "قطار الموت" الذي يعلو لارتفاعات شاهقة ثم يهوي مُتعرجاً بسرعة كبيرة ومُرعبة لذلك عليك ألا تتوجه لتجربة إذا لم تكن لديك الشجاعة والجرأة الكافية.


تركيا شقة الاحلام كاميران

سنحاول عبر السطور التالية تقديم معلومات مُهمة حول شركتنا المتخصصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا.


عليك أن تعرف أولاً أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا


قناة TDA على اليوتيوب

تأسست الشركة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.


أفكار ابتكارية

لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.


فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%


خريطة TDA الجوية

تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K


قيمنا الأساسية

-الابتكار.


-تقديم الخدمة النوعية.


-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.


-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.




كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟

تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:



أو التواصل عبر رقم الهاتف:



كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:





Comments


bottom of page