top of page

الاقتصاد الأخضر عنوان قمة إسطنبول الاقتصادية المقبلة

تاريخ التحديث: ١٩ أكتوبر ٢٠٢٢


أعلن "مجلس إدارة قمة إسطنبول الاقتصادية" موعد انعقاد القمة الخامسة في 10 كانون الأول/ديسمبر القادم من العام الجاري تحت عنوان "الاقتصاد الأخضر وأهميته في التنمية المُستدامة".


جاء ذلك في بيانٍ صادرٍ عن المجلس قال فيه إن القمة سوف تُناقش أهمية الاقتصاد الأخضر في التنمية المُستدامة وعملية التغيير والتحول في العالم بمجال الطاقة المُتجددة إضافة إلى التوازنات الجديدة في سلسلة التوريد التي أعاقتها أزمة كورونا وكذلك الزراعة الرقمية والأغذية الأساسية.


وأضاف البيان أنه من المُقرر أن يترأس مجلس إدارة القمة وزير الدولة السابق "كورشاد توزمين" وسيكون رئيس مجلس القمة التنفيذي "عبد الله ديغر"، وستمثل القمة منصة يُناقش خلالها أولئك الذين يشكلون اقتصاد النظام العالمي الجديد والفرص التي يُتيحها، وتُعقد القمة كل عام بهدف مُناقشة قضايا التنمية المُستدامة في خدمة الاقتصاد العالمي ولا تقتصر فوائدها على الاقتصاد التركي فحسب.


الاقتصاد الأخضر استراتيجية حيوية جديدة

وحول القمة قال رئيس مجلس الإدارة إنه يجب النظر إلى الاقتصاد الأخضر على أنه استراتيجية تسمح للقطاعات والشركات بإعادة تشكيل الموارد وإعادة هيكلتها واستخدامها بكفاءة مُضيفاً أننهم بحاجة لخرائط طُرق كي يتمكنوا من اغتنام الفرص التي ستنشأ والقضاء على المخاطر المُحتملة".


دور الاقتصاد الأخضر في التنمية المستدامة

بدوره قال رئيس مجلس القمة التنفيذي إنه في العقد الماضي برز الاقتصاد الأخضر كإطار سياسي مُهم للتنمية المُستدامة في كافة الدول المُتقدمة والنامية ويجب إعادة توطين بعض القطاعات الزراعية والصناعية بشكلٍ خاص.


مشدداً على أن التعاون بين الدولة والقطاع الخاص يجب أن يُمهد للاستثمار في الوظائف الخضراء الصديقة للعمالة عبر الانتقال من اقتصاد قائم على الكربون إلى اقتصاد قائم على الطاقة المُتجددة.


الاقتصاد الأخضر خارطة طريق للبرنامج الاقتصادي التركي

يُشار إلى أن البرنامج الاقتصادي متوسط الأجل الذي أعلن عنه الرئيس التركي "رجب طيب أردوغان" الشهر المنصرم والذي يُنظر إليه على أنه خارطة طريق للاقتصاد المحلي خلال الأعوام الثلاثة القادمة قد تضمن خطوات جادة نحو التحول إلى الاقتصاد الأخضر.


ووفقاً للبرنامج سيتم تنفذ نهج جديد يدعم التحول نحو الاقتصاد الأخضر في شتى المجالات الصناعية والتجارية وكذلك مجالات النقل والبيئة، ويستهدف البرنامج تطوير ونشر التقنيات اللازمة للإنتاج الأخضر من خلال دعم الدراسات المُتخصصة بالبحث والتطوير وذلك من أجل تسريع التحول للاقتصاد الأخضر، بالإضافة إلى تسريع إنشاء مناطق صناعية واقتصادية مُتجددة مُستدامة صديقة للبيئة وذلك عبر استكمال نظام شهادة المنطقة الصناعية مع المنطقة الزراعية الخضراء.


تركيا شقة الاحلام كاميران

سنحاول عبر السطور التالية تقديم معلومات مُهمة حول شركتنا المتخصصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا.

عليك أن تعرف أول أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا

قناة TDA على اليوتيوب

تأسست الشركة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.

أفكار ابتكارية

لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.

فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%

خريطة TDA الجوية

تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K

قيمنا الأساسية

-الابتكار.

-تقديم الخدمة النوعية.

-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.

-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.


كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟

تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:

أو التواصل عبر رقم الهاتف:

كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:


٣٢ مشاهدة٠ تعليق

Comentarios


bottom of page