• تركيا شقة الاحلام

البيوت الريفية في تركيا



عندما تسمع عن التملك العقاري في تركيا قد تظن أن الخيارات أمامك محدودة بالشقق السكنية داخل المجمعات والفلل في المناطق الحيوية، لكن ليس هذا هو الأمر على أرض الواقع.

فقد سلطت جائحة كورونا الضوء على نوع واعد من التملك والاستثمار العقاري في تركيا والذي بدأ يشهد إقبالا ملحوظا في الفترة الأخيرة وهو تملك البيوت الريفية في تركيا.

ما هي البيوت الريفية في تركيا؟

منذ أن لاحظت شركات الإنشاء الطلب الكبير على مثل هذه المساكن سارعت الكثير منها لإنشاء وحدات سكنية بجودة عالية وفي مناطق ريفية هادئة، وهذه المساكن أشبه بأكواخ أو بيوت مستقلة على النظام الأوروبي.

فهي تعطي استقلالية وخصوصية لسكانها والأهم من ذلك أنه توفر مساحات خضراء مجاورة لمعيشة أفضل وأكثر صحة.

لماذا يتجه العملاء إلى البيوت الريفية في تركيا؟

بدأ الكثيرون بتفضيل العيش في المناطق البعيدة عن الازدحام والتلوث والضوضاء الذي يوجد بشكل واضح في مناطق مركز المدينة.

وقد أدى انتشار فيروس كورونا خلال الآونة الأخيرة إلى زيادة الوعي بأهمية الابتعاد عن الازدحام والمحافظة على مسافات آمنة وتوفير حياة صحية عبر الاتجاه إلى الطبيعة وهواءها النقي البعيد تماما عن الملوثات والجراثيم.

ولا شك أن إجراءات الحجر الصحي وحظر السفر والتنقل جعلت الكثيرين يفكرون في اقتناء عقار يمنحهم الشعور بالمتعة والاسترخاء تماما كما لو كانوا يقضون عطلة في مكان بعيد دون الحاجة إلى السفر والتنقل ومن هنا تزايد الإقبال كثير على شراء البيوت الريفية في تركيا.

وقد يظن البعض أن مثل هذه البيوت لا توجد إلا في القرى البعيدة لكن الحقيقة على خلاف ذلك فيمكنك أن تجد أكواخا ريفية في مدينة اسطنبول الحيوية مثل أي مدينة أو قرية تركية أخرى.

ولا عجب فهذه المدينة الكبيرة تضم أيضا مناطق شاسعة ومساحات خضراء واسعة وقرى داخلية مهيأة لتضم أجمل البيوت الريفية وأرقاها.

ما هي مميزات البيوت الريفية في تركيا؟
  • يعتبر نظام البيوت الريفية نظام حديث، فهي تجمع بين مزايا الفلل والأكواخ بأسلوب عصري

وتصميم فريد، حيث نلحظ الابداع الكبير وابتكار أشكال جديدة للأكواخ بين الجبال أو في الغابات أو قرب المسطحات المائية. وهذا التنوع يزيد من رغبة المستثمرين بالتملك فيها.

  • توفر البيوت الريفية في تركيا حياة أشبه بحياة الريف الحقيقية فلا صوت في الخارج سوى صوت

الطبيعة ،حفيف الأشجار وجريان الأنهار، لذا فهي الخيار الأفضل للذين يفضلون عيش حياة هادئة مطمئنة. بالإضافة إلى الاستقلالية والخصوصية التي توفرها هذه الأكواخ بالمقارنة مع الشقق السكنية.

  • يمكننا أن نعتبر أن السكن في بيت ريفي بمثابة وصفة علاجية خاصة لأولئك الذين يعانون كثيرا من

ضغوطات الحياة وكل ما يصحب ذلك من مشاكل صحية جسدية ونفسية. فاستنشاق الهواء النقي صباحا واحتساء مشروبك المفضل بين أحضان الطبيعة كل يوم كفيل بأن يبعدك تماما عن هرولة حياة المدينة وتوتراتها.

  • يعمد كثير من المستثمرين إلى شراء البيوت الريفية في تركيا ليس فقط للاستخدام الخاص بل أيضا

كوسيلة استثمارية ناجعة ومربحة. فهناك إقبال كبير لقضاء العطلات في هذه الأكواخ مما يعني تأجير هذه البيوت بأسعار سياحية.

  • ربما قد يجلب مصطلح البيوت الريفية مفهوم البساطة المفرطة لكن ليس هذا هو الحال في تركيا،

فبعض هذه الأكواخ الريفية قد يصل ثمنها إلى ربع مليون دولار وهذا يعتمد على الموقع والجودة ، وهو الحد المقبول للحصول على الجنسية التركية وبهذا يستطيع العميل أن يتملك عقارا سياحيا وجواز سفر تركي معا.


إذا كنت تبحث عن هذا النوع من العقارات وتفضل حياة الهدوء والسكينة فقد اقتربت كثيرا من هدفك، ما عليك سوى التواصل مع شركة تركيا شقة الأحلام للاطلاع على مشاريع بيوت ريفية مميزة ومناسبة للسكن والاستثمار في تركيا.


دعنا نتصل بك

تركيا شقة الأحلام | KAMIRAN

TDA

ساعات العمل لدينا

يومياً من الساعة التاسعة صباحاً  حتى العاشرة مساءً

للتواصل المباشر

سجل عضوية في الموقع

لتحصل على ميزات العملاء الجدد

  • LinkedIn
  • Flickr
  • Facebook
  • Twitter
  • Instagram
  • YouTube

عقارات اسطنبول

جميع الحقوق محفوظة لمجموعة  TDA - تركيا شقة الأحلام 2021