top of page

السياحة التركية تنتعش وإسطنبول تشهد توافد ملايين السياح

تاريخ التحديث: ٢٠ أكتوبر ٢٠٢٢


أعربت رئيسة جمعية مُستثمري السياحة في تركيا "أويا نارين" أن يزور إسطنبول قرابة 17 مليون سائح في العام 2022 وذلك وفقاً لأعداد الكثيرة الوافدة إلى المدينة من الدول الأوروبية.


وكانت إسطنبول قد استقبلت 2.9 مليون سائح أجنبي في الربع الأول من العام 2022، وارتفع عدد السائحين القادمين إلى إسطنبول في شارع آذار/مارس الماضي بنسبة 112% قياساً بالشهر نفسه من العام الماضي مسجلاً قدوم 1.6 مليون سائح بحسب البيانات الرسمية الصادرة عن مديرية ثقافة وسياحة إسطنبول.


هذا وزادت الزيارات السياحية الأجنبية بنسبة 136% لتصل إلى 792 ألف زائر في شهر كانون الثاني/يناير الماضي، ثم ارتفعت مرة أخرى بنسبة 173% مُسجلةً 956 ألف زائر في شهر شباط/فبراير.

وأضافت رئيسة الجمعية المذكورة أن النشاط السياحي في إسطنبول أظهر بالفعل بوادر انتعاش ملحوظة، وأن العاملين في هذا القطاع يأملون رؤية زيادة بنسبة 20% في أعداد السائحين القادمين من القارة العجوز، ولفتت إلى أنه عندما يتعلق الأمر بالأسعار فإن تركيا وإسطنبول تتمتعان بمزايا تنافسية على وجهات العُطلات المُنافسة


بدوره نوه وزير الثقافة والسياحة التركية "محمد نوري آرسوي" إلى أن صناعة السياحة تتركز على تنويع أسواقها لمواجهات تداعيات الأزمات العالمية والإقليمية، وأن الجهود تكثفت في الربع الأخير من العام المُنصرم وتجرب حالياً حملات في 140 دولة للترويج بالسياحة التركية.


تركيا شقة الاحلام كاميران

سنحاول عبر السطور التالية تقديم معلومات مُهمة حول شركتنا المتخصصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا.

عليك أن تعرف أولاً أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا

قناة TDA على اليوتيوب

تأسست الشركة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.

أفكار ابتكارية

لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.

فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%

خريطة TDA الجوية

تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K

قيمنا الأساسية

-الابتكار.

-تقديم الخدمة النوعية.

-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.

-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.


كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟

تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:

أو التواصل عبر رقم الهاتف:

كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:

أحدث منشورات

عرض الكل
bottom of page