top of page

السيرة الذاتية لشركة كيبتاش الحكومة للإنشاءات التركية

تاريخ التحديث: ٢٠ أكتوبر ٢٠٢٢


تأسست شركة كيبتاش للإنشاءات في تركيا عام 1987 باسم İMAR WEIDLEPLAN وذلك بهدف وضع تقسيمات للمناطق والمشاريع العمرانية بشراكة رأس المال الأجنبي.


شركة كيبتاش هي شركة حكومية تتبع لبلدية إسطنبول الكُبرى أشرفت على بناء قرابة 75 ألف عقار ضمن نطاق المشاريع التي نفذتها في مناطق مُختلفة من إسطنبول وبالرغم من أن نشاط الشركة وخبراتها تبرز في قطاع المقاولات إلا أنها تنشط أيضاً في مجال التحول الحضري والتطوير العمراني والخدمات الاستشارية.


وتُحدد الشركة الإدارة الجديدة لكيبتاش نماذج الأعمال وفقاً للمهام التأسيسية للشركة مع مراعاة المنفعة الاجتماعية، وقد شاركت الإدارة الجمهور بعملها ضمن إطار مبادئ مُعينة لتحقيق مبادئ مُعينة من أجل تحقيق أهدافها واستراتيجيتها على مبدأ الإدارة الشفافة والمفتوحة إلى جانب هدفها بأن تصبح وكالة تنظيمية تعمل على زيادة الوعي بالقضايا الفنية.


كما تُعطي كيبتاش الأولوية لأصحاب العقارات من خلال دورها النشط في تحويل وإعادة بناء الهياكل المقاومة للزلازل عبر عقاراتٍ آمنة وتنفيذ نماذج تتماشى مع الاستخدام الفعال لمواد البناء عالية الجودة.

وركزت الشركة على العاملين في القطاع الصحي باعتبارهم فئة مميزة من عملائها الراغبين بالحصول على مساكن ضمن مشاريعها وقد تم تحديد الشقق التابعة لمشروع الاسكان الاجتماعي لإخصائي الرعاية الصحية العاملين في المستشفيات من الذين لم يكن لديهم منزل في إسطنبول.


ولقد حددت كيبتاش مُهمتها عبر صناعة عقارات بمساحات واسعة وجودة بناء مرتفعة وتخصيص مواقف طابقية للسيارات ومناطق خدمات اجتماعية وترفيهية ومناطق أخرى للتجمع حال حدوث الكوارث، فضلاً عن المساحات الخضراء الواسعة من ملاعب للكبار والصغار وجلسات عائلية وممرات للجري والمشي ومسطحات مائية.

المهام والرؤيا:

-تتبنى كيبتاش رؤية حياة كريمة للجميع عبر إنتاج مشاريع بتصاميم ومواد بناء عالية الجودة مع طرق سداد ميسرة ومناسبة لكافة طبقات المجتمع.


-تنفيذ مشاريع تحول تشاركية مستدامة مع هياكل دائمة موجهة ضد الكواراث غير هادفة للربح.


-تصميم مساحات معيشة متنوعة مع إضافة قمة للحياة من خلال الجمع بين الراحة والرفاهية مع التصاميم والهياكل العصرية.


-إعادة تعريف مفهوم الاسكان الاجتماعي ودعم الحياة الاجتماعية بهندسة معمارية موجهة للإنسان.

-حماية القيم الطبيعية في مشاريعها كم برك سباحة وغابات ومناطق زراعية بحيث تمزج بين النسيج التاريخي للمنطقة وطبيعة المدينة.


-الاهتمام بالمناطق السكنية جنباً إلى جنب مع التعليم والنقل والتجارة والصناعة والمشاريع الأخرى.


-زيادة المساحات الخضراء في إسطنبول للمتر المربع عبر تشجير المستوطنات التي أقامتها في المناطق القاحلة.


-مشاركة خبراتها في إطار المقاولات والإنشاءات مع المؤسسات والمنظمات العامة والخاصة والاضطلاع بدور تنظيمي.


تركيا شقة الاحلام كاميران

سنحاول عبر السطور التالية تقديم معلومات مُهمة حول شركتنا المتخصصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا.

عليك أن تعرف أولاً أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا

قناة TDA على اليوتيوب

تأسست الشركة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.

أفكار ابتكارية

لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.

فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%

خريطة TDA الجوية

تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K

قيمنا الأساسية

-الابتكار.

-تقديم الخدمة النوعية.

-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.

-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.


كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟

تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:

أو التواصل عبر رقم الهاتف:

كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:

أحدث منشورات

عرض الكل

댓글


bottom of page