top of page

الصادرات التركية إلى السعودية ستصل إلى أرقام غير مسبوقة

تاريخ التحديث: ٢٠ أكتوبر ٢٠٢٢


أكد رئيس مجلس العلاقات الاقتصادية الخارجية التركي "نائل أولباك" أن حجم الصادرات التركية إلى السعودية يمكن أن يبلغ عشر مليارات دولار مع استعادة الزخم في العلاقات الثنائية بين البلدين.


جاء ذلك في تصريحاتٍ صحفية أدلاها يوم أمس الثلاثاء مُبيناً أن السعودية والإمارات من الدول ذات الأهمية الكبيرة في عالم الأعمال التركي وأن رفع قيود السفر يعتبر تطوراً مُهماً بالنسبة لرجال الأعمال الأتراك.


وتابع المسؤول التركي تصريحاته بتثمين الزيارة المرتقبة لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان إلى تركيا اليوم الأربعاء برفقةٍ وفدٍ ضخم يضم رجال أعمال من أقوى الشركات وأسماء مُهمة لعبت دور فعال في التجارة بين الجانبين.


موضحاً أن حجم الصادرات التركية إلى السعودية وصل إلى 7.3 مليار دولار قبل توتر العلاقات الثنائية، ومع استعادة قوة العلاقات التجارية فيمكن الحديث عن صادرات بقيمة 10 مليارات دولار أمريكي.


قناة TDA على اليوتيوب

تأسست الشركة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.


أفكار ابتكارية

لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.


فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%


خريطة TDA الجوية

تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K


قيمنا الأساسية

-الابتكار.


-تقديم الخدمة النوعية.


-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.


-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.




كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟

تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:



أو التواصل عبر رقم الهاتف:



كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:


Comments


bottom of page