top of page

المُدن تحت الأرض في كبادوكيا تجذب مُحبي المغامرات والتاريخ


تجول "مُدن تحت الأرض" بتاريخها العائد للآلاف السنين بزوارها في رحلة ذاخرة بالتاريخ القديم ليتعرفوا على آثار الحياة في تلك العصور السحيقة.


تقع مُدن تحت الأرض في منطقة كبادوكيا التابعة لولاية نوشهير في الوسط التركي، حيث يستمتع الزوار في ركوب مناطيد الهواء الساخن ومشاهدة روائع المدينة التاريخة ومواقعها الطبيعية الخلّابة عبر جولات المناطيد أو أثناء رحلات الدراجات النارية الرباعية أو سيراً على الأقدام، إلى جانب استكشاف آثار الحضارات القديمة عبر التجول تحت الأرض.


وقد تشكلت مُدن تحت الأرض نتيجة نحت صخور الطفة الناعمة الخاصة بالمنطقة بين عامي 3000 و3500 قبل الميلاد وقد توسعت في عهد الحثيين ومن بعدهم الفترتين الرومانية والبيزنطية ووصلت إلى وضعها الحالي.


وأنشأت هذه المُدن بشكل يتناسب مع ظروف وشروط السكن المطلوبة لأحد المجتمعات ليتمكن السكان من الحياة فيها بشكلٍ مؤقت حيث توجد غُرف ومستودعات وأقبية ومياه وكنيسة وغرف أخرى مُتصلة ببعضها البعض بواسطة ممرات ضيقة.


وبدورها تفتتح السلطات التركية ستة مُدن من أصل عشرين مدينة مُكتشفة في المنطقة للزوار عبر إضاءتها حيث يُمكن للسياح النزول قرابة مائة متر تحت الأرض.


وبحسب الارقام الرسمية الصادرة عن وزارة الثقافة والسياحة التركية فقد زار مُدن تحت الأرض في كبادوكيا خلال العشرة أشهر الأولى من العام الجاري مئات آلاف السياح لتأتي الأعداد على الشكل التالي:


-مدينة كايماكلي 459 ألف و456 زائراً.


-مدينة درين قويو 298 ألف و117 زائر.


-مدينة أوزكوناك 194 ألف و41 زائر.


-مدينة مازي 9172 زائر.


-مدينة تاتلارين 4846 زائر.


تركيا شقة الاحلام كاميران







سنحاول عبر السطور التالية تقديم معلومات مُهمة حول شركتنا المتخصصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا.








عليك أن تعرف أولاً أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا








قناة TDA على اليوتيوب







تأسست الشركة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.








أفكار ابتكارية







لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.








فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%








خريطة TDA الجوية







تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K








قيمنا الأساسية







-الابتكار.








-تقديم الخدمة النوعية.








-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.








-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.
















كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟







تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:















أو التواصل عبر رقم الهاتف:















كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:














١٦ مشاهدةتعليق واحد (١)

1 comentário


nadaeslam88
01 de jun. de 2023

بالتأكيد إن مدينة كابدوكيا هي المدينة التاريخية العتيقة التي تضم عدد كبير من المزارات التي مرّ عليها الكثير من العصور، وبالرغم من ذلك فإنها تُقدم لزائريها كافة أنشطة الترفيه المُثيرة كركوب المناطيد التي ترتفع في السماء وترتفع معها نسبة الأدرينالين للرُكاب.

https://www.almosaferoon.com/cappadocia/

Curtir
bottom of page