top of page

المُنتدى الاقتصادي يجمع المستثمرين العرب والأتراك في إسطنبول


شهدت مدينة إسطنبول التركية يوم الخميس الماضي إقامة فعاليات "المُلتقى الاقتصادي التركي العربي" بدورته الثالثة عشر.


ويأتي هذا المُنتدى بالتعاون مع مؤسسة الاقتصاد والأعمال العربية، وقد تناول التعاون الاقتصادي في ظل التحديات الحالية وتضمن لقاءاتٍ لرجال أعمال عرب وأتراك برعاية وزارة المالية والخزانة والتركية ومكتب الاستثمار في رئاسة الجمهورية التركية.


هذا وشارك في رعاية المُلتقى أيضاً اتحاد الغرف والبورصات التركية واتحاد الغرف العربية ومجلس المُصدرين الأتراك.


وكان المُلتقى الاقتصادي العربي قد انطلق أول مرة في العام 2008 والمُلتقى الحالي يأتي بعد خمسة أعوام من التوقف لأسبابٍ عديدة كان آخرها وباء كورونا، وخلال جلسة الافتتاح للدورة الحالية قال نائب رئيس مؤسسة الاقتصاد والأعمال "فيل عبد الزكي" إن هذا اللقاء يأتي في ظل ظروف شديدة التعقيد حيث نعيش في عالم جديد تغيرت فيه التحديدات والفرص وفرضت البحث عن شراكات عميقة.


مُضيفاً أن المُلتقى بدورته الثالثة عشرة يدل على وجود إرادة لإطلاق منصة مُشتركة بين تركيا والعالم العربي، ولفت إلى أن بين تركيا والعرب مصالح جيوسياسية واستراتيجية وهي أهم من العلاقات الطارئة.


بدوره أعرب نائب وزير الخزانة والمالية التركي "مُراد زمان" عن أملهم بأن تكون مواضيع المُنتدى خير لتركيا والعالم العربي، وأضاف أنه في السنوات الأخيرة كثرت اللقاء مع العرب لاسيما في التجارة والصناعات الدفاعية والزراعية وكانت هُناك علاقات جيدة مُتمنياً في الوقت نفسه أن تزيد في قطاع المال والأعمال.


كما شدد المسؤول التركي على أن المُنتدى فُرصة لتقييم الاستثمار والشركات بينهما بهدف التقاط الفرص الحالية والمُستقبلية وأن تركيا رغم الانكماش العالمي حققت نمواً العالم الماضي وأن مستوى النمو جيد لهذا العام.


وأشار "زمان" إلى أن تركيا شهدت ارتفاع في حجم الصادرات ونمو الاقتصاد التركي وتراجعت مُعدلات البطالة ومن المُنتظر أن تصل عائدات السياحة إلى 40 مليار دولار باستضافة حوالي 47 مليون سائح بحلول نهاية العام 2022.


واختتم كلمتع بالقول إن العالم أجمع اليوم يُعاني من ارتفاع في مؤشرات التضهم وفي تركيا هُناك قرار بالسيطرة على التضخم وقد تم تقديم نموذج اقتصادي قائم على الاستثمار والتوظيف والتجارة والإنتاج من أجل التغلب على مصاعب التضخم عبر أدوات مُتنوعة.



تركيا شقة الاحلام كاميران


سنحاول عبر السطور التالية تقديم معلومات مُهمة حول شركتنا المتخصصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا.



عليك أن تعرف أول أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا



قناة TDA على اليوتيوب


تأسست الشركة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.



أفكار ابتكارية


لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.



فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%



خريطة TDA الجوية


تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K



قيمنا الأساسية


-الابتكار.



-تقديم الخدمة النوعية.



-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.



-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.







كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟


تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:



info@tdapartment.com



أو التواصل عبر رقم الهاتف:



00905367779629



كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:



gökevler mah. 2312 sok No: 16 ginza corner iş merkezi c-blok dük 65, 34520 Esenyurt






أحدث منشورات

عرض الكل

Comentarios


bottom of page