top of page

باقة خدمات تركيا شقة الأحلام لسنة 2021

تاريخ التحديث: ١٢ سبتمبر ٢٠٢٢



وكما عودتكم شركة تركيا شقة الأحلام على عروضها المميزة وخدماتها الاستثنائية في كل عام، كانت حزمة هذا العام مجموعة من الخدمات العقارية الحصرية التي يمكن لجميع العملاء والمستثمرين الاستفادة منها في جميع المشاريع العقارية التي تسوق لها الشركة. وتشمل حزمة خدماتTDA Premium 2021 ستة خدمات رئيسية تركز الشركة على توفيرها لعملائها لضمان أعلى مستويات الجودة والموثوقية في مجال الاستثمار العقاري في تركيا.


تضم باقة TDA Premium 2021 ما يلي:


1- ضمان الحصول على الجنسية التركية

ضمن باقة خدمات TDA Premium 2021 كانت الخدمة الأولى التي تقدمها الشركة هي ضمان الحصول على الجنسية التركية لجميع المستثمرين الراغبين بها، وذلك نظرا لكثرة الطلب على العقارات التي تؤهل المستثمر للحصول على الجنسية وأيضا وجود حالات احتيال فيما يتعلق بهذا الغرض من الاستثمار وفي حال عدم الحصول على الجنسية بعد شراء عقار عن طريق TDA فإن الشركة تتعهد بإعادة قيمة العقار كاملة للمستثمر.


2- الإستلام المبكر للعقار

نتيجة لشبكة العلاقات الطيبة والواسعة بين شركة تركيا شقة الأحلام وشركات الإنشاء المختلفة، فإن TDA توفر لعملائها فرصة الحصول على الشقة بشكل مبكر. ففي أغلب المشاريع العقارية يتم تحديد موعد تسليم العقار مع الأخذ بعين الاعتبار الخدمات اللوجستية اللازمة لتجهيز الشقة للسكن مثل خدمات التنظيف وتجهيز قطع الأثاث والأدوات المنزلية المتفق عليها مثل المكيفات أو الأجهزة الكهربائية في المطبخ وغيره، لذلك لا يتم تسليم الشقق مباشرة بعد الانتهاء من مرحلة البناء والتشطيب. لكن تركيا شقة الأحلام وعبر باقتها المميزة لعام 2021 فإنها تضمن تسليم الشقق للمستثمرين في أول دفعة من الشقق يتم تسليمها للمستثمرين.


3- جولة في مدينة اسطنبول القديمة

بالنسبة لغالب المستثمرين الأجانب الذين لا يعيشون في تركيا فإن عملية الوصول إلى المعالم السياحية والتاريخية في قلب اسطنبول القديمة قد تبدو صعبة، خاصة مع عدم وجود معرفة باللغة التركية وأنواع المواصلات المتوفرة، لذا قررت تركيا شقة الأحلام عمل جولة في مدينة اسطنبول القديمة لتكون ضمن باقتها المميزة لعام 2021.

4-جولة في بلدية منطقة الاستثمار

الخدمة الرابعة من خدمات TDA Premium 2021 تركز على ربط المستثمر بمحيطه عبر جولة مخصصة لبلدية المنطقة والمراكز الثقافية والترفيهية والصحية التابعة لها، ففي بعض الأحيان يكتفي المستثمر بالتعرف على خدمات المجمع السكني الذي يقطن فيه وبالتالي يضيع الكثير من الفرص عليه وعلى عائلته، لذلك تأخذكم شركة TDA في جولة تعريفية للتعرف على طبيعة الأنشطة التي تقدمها هذه البلدية من دورات تعليمية وأنشطة ترفيهية وغيرها وأيضا المؤسسات والمراكز التابعة لها من دور سينما ومكتبات عامة وحدائق ومراكز صحية.

5-عائدات مدفوعة لمدة ثلاثة أشهر

يعتمد النظام التركي في السكن على دفع المشتري أو المستأجر لمبلغ شهري يتم التوافق عليه مقابل خدمات دورية تشمل نظافة البناء وخدمة الأمن والصيانة الدورية للمصاعد وغيرها من الخدمات التي تقدمها المجمعات السكنية، وتتعهد تركيا شقة الأحلام في باقة خدماتها لهذا العام بدفع عائدات ثلاثة شهور للمستثمرين الراغبين بشراء عقار في تركيا من خلالها.

6-إقامة ليلتين في إحدى المدن الاستثمارية

تعمل تركيا شقة الأحلام على توفير مجموعة مميزة من المشاريع العقارية والشقق السكنية المناسبة للاستثمار في تركيا، وتتركز هذه المجموعة في مدينة اسطنبول التي تعتبر العاصمة الثقافية والتجارية لتركيا، ولكن ضمن رؤيتها التوسعية تعمل الشركة على تقديم خدمات عقارية في عدة مدن تركية أخرى. وفي مجموع خدمات TDA Premium 2021 توفر شركة تركيا شقة الأحلام خدمة إقامة ثلاثة أيام مجانا في أحد هذه المدن التي تقدم فيها خدمات الاستثمار العقاري بالإضافة إلى خدمة الجولات الاستثمارية في المشاريع العقارية التي تساعد المستثمر على ملاحظة الفرص الاستثمارية المميزة و اقتناصها.



باقة خدمات تركيا شقة الأحلام لسنة 2021 (فيديو)



أحدث منشورات

عرض الكل
bottom of page